رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 57 مترجمة قصة عشق

فن

الأربعاء, 05 مايو 2021 22:36
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 57 مترجمة قصة عشقمسلسل قيامة عثمان الحلقة 57 مترجمة قصة عشق

مع وصول سلطان الأناضول السلجوقي، السلطان 2، جياس الدين مسعود، في المسلسل التلفزيوني قيامة عثمان 57، الذي يكاد يجلب الإثارة إلى القمم كل أسبوع.

اتخذ نيكولا إجراءات لزيادة نفوذه في المنطقة البعيدة من خلال الاستفادة من الحرب المنغولية التركية. من ناحية أخرى ، يحقق سيركوتاي الحلم الذي نما فيه لفترة من الوقت وأصبح مسلمًا بشهادة الشيخ أدبالي.

 

مشاهدة وتحميل الحلقة 57 مترجمة الآآن <<اضغط هنا>>

مشاهدة وتحميل الحلقة 57 مترجمة الآآن <<اضغط هنا>>

مشاهدة وتحميل الحلقة 57 مترجمة الآآن <<اضغط هنا>>

 

كما عارض عثمان بك بشدة

هذا القرار ، الذي كان يشعر بالقلق من أن الخطة التي وضعها بعد قرار عمر بك الحرب مع توجاي ، يعارض بشدة هذا القرار. يخبر شاه إديبالي عثمان بك أنه يجب عليه الزواج من Malhun Hatun من أجل الحصول على دعم Umur Bey وتحقيق هدف توحيد السمنة التركية.

 

ستختلط الأمور، ويتساءل ما الذي سيتغير مع وصول السلطان مسعود الثاني الذي دعا قايي بك عثمان للحضور بناء على الشكوى

التي تلقاها في اعلان المؤسس عثمان 57 والتي تم نقلها اليوم، ومن ناحية أخرى ، سيتخذ توغاي الإجراءات فورًا بعد تجربته ويبدأ في تنفيذ خطط الانتقام واحدة تلو الأخرى، على حد قول عثمان بك ، الذي كان في موقف صعب، “لن يكون بإرادتي أن أترك بوساتي يخرج من الغمد” ، قال السيد أديب علي. فإن “هناك طريقة واحدة فقط للقيام بذلك، سوف تتزوج مالهون خاتون ابنة عمر بك “، إجابته في النموذج ستفاجئ الجميع.

كما يواجه عثمان بك الجيش البيزنطي المنغولي بدعم من مالهون هاتون. في الحرب ، التي شهدت حرب الحياة والموت للبدناء الأتراك ، تعرض Savcı Bey للطعن على يد كالونوز.

 

 

أهم الاخبار