رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعرف على تفاصيل حكاية "أول إمبارح" من مسلسل "نمرة إتنين"

فن

الأربعاء, 25 نوفمبر 2020 18:16
تعرف على تفاصيل حكاية أول إمبارح من مسلسل نمرة إتنينحكاية أول إمبارح

كتبت - لمياء نبيل

تنتظر النجمة منة شلبى عرض حكايتها "أول امبارح" من مسلسل "نمرة اتنين"، وتجتمع لأول مرة مع النجم الشاب أحمد مالك والفنانة الشابة هدى المفتي، حيث تظهر فى دور فتاة ثلاثينية تواجه علاقة عاطفية مع شاب أصغر منها وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

 

وبدأت منصة شاهد VIP الإلكترونية، اعتبارًا من 29 أكتوبر الماضي بعرض الدراما الاجتماعية المشوّقة "نمرة اتنين"، بحلقاتها المنفصلة، التي تجمع نخبة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

 

وحقق مسلسل "نمرة اتنين"، انتشارا عبر منصات السوشيال ميديا منذ بدء عرض

حلقاته الأولى عبر إحدى المنصات خلال الأسابيع الماضية، والعمل حلقاته منفصلة، كل حكاية منها يقوم ببطولتها نجوم وكُتاب مختلفين.

 

وعلى رأس النجوم المشاركين فى المسلسل منى زكى، نيللى كريم، عمرو يوسف، آسر ياسين، أمينة خليل، وشيرين رضا، إياد نصار، واللبنانى عادل كرم، ماجد الكدوانى، وصبا مبارك، أحمد مالك، أروى جودة، أحمد السعدنى، هدى المفتى، بسنت شوقى وعدد آخر من الفنانين.

 

وتحمل خامس الحلقات مسلسل "نمرة إتنين"، إسم "أول

إمبارح"، وهي من بطولة منّه شلبي، وأحمد مالك؛ معالجة درامية وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث حلقة "أول إمبارح" حول لبنى التي تقرر الذهاب إلى حفل عيد ميلاد يوسف بعد ستة أشهر من انفصالها عنه لتثبت لنفسها أنها تخطّت تلك المرحلة من حياتها. وهناك تدور أحداث لم تكن في الحسبان، حيث تجد نفسها محبوسة في الحمام.

 

ويشارك فى إخراج المسلسل كلاً من آدم عبد الغفار، طارق العريان، تامر محسن، هانى خليفة، هادى الباجورى، محمد شاكر، أحمد النجار أما فريق التأليف فيضم آدم عبد الغفار، مريم نعوم، وائل حمدى، سارة طيبة، سما عبد الخالق وتم تصوير مشاهد العمل فى 6 دول عربية.

أهم الاخبار