رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دينا الشربيني تتوصل لخيط هام.. وتكشف لغز جديد بمستشفيات الشيال

فن

الخميس, 21 مايو 2020 00:56
دينا الشربيني تتوصل لخيط هام.. وتكشف لغز جديد بمستشفيات الشيالمشهد من المسلسل

 

تتوصل النجمة دينا الشربيني في الحلقة 27 من مسلسل «لعبة النسيان»  لخيط مهم في لغز الحادث بعدما اعترفت لها الطبيبة النفسية بهيرة بحقيقة اتفاق نادر معها على أن تماطل في علاج رقية باستخدام مهدئات وأدوية تؤخر استعادتها للذاكرة وذلك بعد أن ابتزها وهددها بفضح زوجها مدمن القمار كما عرض عليها مبلغا ماليا كبيرا.

وبدأت رقية تكشف خيوط لغز اخر متعلق بمستشفيات الشيال وحقيقة موت الأطفال مصابي السرطان بها وهي القضية التي تبناها خالد قبل

موته في الحادث الذي فقدت فيه رقية ذاكرتها.
ويُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

وينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة

المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

يذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة. كما انتهت دينا حالياَ من تصوير فيلمي "البعض يذهب للمأذون مرتين" و "يوم 13".

أهم الاخبار