رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كريم عبدالعزيز يشحن طاقته السينمائية من جديد

فن

الأربعاء, 12 سبتمبر 2018 13:32
كريم عبدالعزيز يشحن طاقته السينمائية من جديد

كتبت-علياء أحمد:

يعيش الفنان كريم عبدالعزيز حالة من النشاط الفني، وذلك بعد غياب عن شاشات السينما دام 4 سنوات منذ تقديمه فيلم "الفيل الأزرق" عام 2014، حيثُ يستعد لتحضير أكثر من فيلم خلال الفترة القادمة، ليعوض فترة الغياب عن جمهوره.

 

فقد بدأ تصوير فيلمه الجديد "نادى الرجال السرى" الذى انطلق الأسبوع الماضى بعد فترة من التأجيلات ومقرر عرضه فى عام  2019 ويشارك فى بطولته غادة عادل وماجد الكدوانى ونسرين طافش وبيومى فؤاد، وتأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوى.

 

وبعد أن حقق آخر أفلامه " الفيل

الازرق" نجاحاً كبيراً وقت طرحه بالسينمات، ذلك ما جعل صناعه يقدموا علي عمل جزء ثانٍ من الفيلم، والذى تم الإعلان عن تقديمه بنفس مؤلف ومخرج الجزء الأول، وهما الكاتب أحمد مراد والمخرج مروان حامد، إلا أنهما لم يعلنا عن موعد محدد لتصويره.

 

وهناك أنباء، عن أن كريم عبد العزيز تعاقد مع المنتج محمد السبكى على بطولة فيلم جديد يسجل التعاون الأول بينهما، وأنهما قريباً سينتهيان من التحضيرات المبدئية

للعمل، من خلال اختيار الفكرة وترشيح البطلة التى تقف أمامه قبل الدخول فى التحضيرات الفعليه عقب انتهاء كريم من تصوير "نادى الرجال السرى" مباشرة، ليكون هذا الفيلم الثانى الذى يستكمل به كريم تعويض فترة الغياب عن السينما.

 

ولم يقتصر الأمر على هذه الافلام فقط ، فاسم كريم عبد العزيز من ابرز المرشحين لتجسيد شخصية "أدهم صبري "، بعد إعلان شركة The Producersحصولها على حقوق الاقتباس السينمائي والتليفزيوني لسلسلة روايات رجل المستحيل ، والتي تُعد الأنجح على الإطلاق في العالم العربي، تكررت محاولات إنتاجية لاقتباسها في أعمال فنية خلال السنوات الأخيرة، وهو ما لم ينجح بسبب ضخامة المشروع وارتباط عشرات الملايين به من أجيال الثمانينات والتسعينات.

أهم الاخبار