رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد وفاته.. تعرف على حكاية خمس أغاني صنعت أسطور ماك ميلر

فن

الأحد, 09 سبتمبر 2018 13:23
بعد وفاته.. تعرف على حكاية خمس أغاني صنعت أسطور ماك ميلر

كتبت- بوسي عبد الجواد

 

كان مغني الراب الأمريكي ماك ميلر، الذي عثر عليه ميتًا في منزله بلوس أنجليس، عن عمر يناهز 26 عامًا، إثر تناوله جرعات زائدة من الكوكايين، قد عانى طويلا من الإدمان، ما جعله يعيش حياة معذبة تكشف عن نفسها في موسيقاه.

اتخذ ميلر من موسيقاه وأغانيه وسيلة للتعبير عن معاناته النفسية، فقد وثق حياته مع الأدمان في أغانيه، وهو الأمر الذي عرضه في البداية لانتقادات حادة من جانب النقاد، حتى اعترفوا به في نهاية المطاف.

تم إصدار أحدث ألبومات ميلر بعنوان "Swimming" في 3 أغسطس، وبدا أن موسيقاه الجديدة تبدو براغماتية ببراعة وبدائية بذكاء، حمل الألبوم عدد من الأغاني التي تروي حياته المؤلمة، منها "كل يوم أستيقظ وأتنفس"، " ليس لدي كل شيء"، "ولكن هذا كل شيء معي".

صدر ميلر بأغانيه الكآبة والبؤس للجمهور، ويعتبر البوم "Swimming" أحد أكثر البوماته كآبة.

Come Back to Earth

في أغنيته Come Back to Earth من البوم Swimming، الذي صدر في عام 2018، في الاغنية نجد

ميلر يلاحق التفاؤل ولكنه يفشل في نهاية المطاف.

Ave Maria..

أغنية Ave Maria من البوم Faces، والتي تقول كلماتها "لا أستطيع أن أشعر بساقي ، أنا مشلول .. ولدت ميتا ، كان عليهم حفر جنين / والآن الشيطان يريد أن يمزقني إلى قطع ".

صرح ميلر أن هذه الأغنية كثيرا ما كانت تعبر عن مآساته، وحالته النفسية السيئة، حيثُ فشل في التغلب عن الأدمان، وكان يرتشف الكحوليات حتى الثمالة.

Bill..

أغنية Bill من ألبوم Delusional Thomas، والتي تقول كلماتها "أشعر بالاكتئاب قليلا لهذا السبب فإن فصل الشتاء يناسبني بشكل أفضل".

كشف ميلر في هذه الأغنية عن شخصيته التي تميل للاكتئاب إلى حدَ ما.

REMember..

وتعتبر أغنية REMember من البوم Watching Movies with the Sound Off، والذي صدر في عام 2013.

عبر ميلر في هذه الأغنية عن معانته من آلام الوحدة، وتقول كلماتها "إنه عالم

مظلم، عندما يبدأ الأصدقاء في الموت، هل يمكنك أن تخبرني كيف أعثر على صديقي، سمعت أنه انتقل إلى مكان لا ينتهي فيه الوقت ولا يحتاج فيه إلى المال ، الحياة قصيرة لا تشكك في الأطوال ، من الرائع أن تبكي ، لا تشكك في قوتك ، لا أوصي بأي حدود أو فكر معقد".

ومثل الكثير من أعماله في موسيقى الراب ، يبدو ميلر مبتهجًا ومبهجًا ، ويمتلئ بالعاطفة في البداية، ليحطمها فقط عندما يدرك أن حياته وأصدقائه يستنزفون.

Missed Calls..

أغنية Missed Calls من ألبوم Blue Slide Park، تقول كلماتها "نحن نتعامل مع بعضنا البعض، يبدو الأمر كما لو أننا لا نتحدث نفس اللغة ، أعتقد أن الأشخاص يمرون دائمًا بتغييرات، لم أكن أعتقد أنني سأفقدك بعد أن اشتهرت".

ولد مالكولم جيمس ماكورميك المعروف فنيا باسم ماك ميلر في بيتسبيرج، بنسلفانيا، في 19 يناير 1992.

في أوائل عام 2010، وقع ميلر عقدًا قياسيًا مع شركة Rostrum Records التي تتخذ من Pittsburgh مقرا لها. بدأ بعد ذلك تسجيل ألبومه الأول "بلو سلايد بارك" ، وأصدره في 8 نوفمبر 2011. وظهر الألبوم لأول مرة في المركز الأول على لائحة بيلبورد 200.

بدأ ميلر شغفه واهتمامه بموسيقي الراب في سن الرابعة عشرة. قبل تغيير اسمه إلى Mac Miller ، كان يُعرف باسم EZ Mac .

أهم الاخبار