رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عائشة بن أحمد تكشف حقيقة البوستر المتدوال لـ أبواب الشك

فن

السبت, 08 سبتمبر 2018 16:11
عائشة بن أحمد تكشف حقيقة البوستر المتدوال لـ أبواب الشك
كتبت - إيمان محمد

كشفت الفنانة عائشة بن أحمد، أن البوستر المتدوال لمسلسل "أبواب الشك" غير رسمي ولا يمت للجهة المنتجة العمل بإي صلة، مؤكدة أنهم سيقومون بطرح البوستر الرسمي خلال الفترة المقبلة قبل عرضه على الفضائيات المفتوحة.

وتابعت "أن المسلسل قد بدأ عرضه على قناة إم بي سي  المشفرة على أن يتم عرضه بعد ذلك جماهيريًا على عدد من الفضائيات المصرية".

وأوضحت عائشة بن أحمد، أنها سعيدة بتجربة "أبواب الشك"

الذي شاركت في بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين مؤكدة بإنه تجربة جديدة ومختلفة عليها ولكنها تعاقدت عليه منذ فترة طويلة وأنتهت منها تصويره قبل شهر رمضان الماضي.

 واستكملت حديثها قائلة "إنه كان من المقرر عرضه قبل موسم الدراما الرمضاني ولكن تم تأجيله بناءً على رغبة الجهة المنتجة للعمل للعرض في موسم الشتاء".

يشار إلى أن عائشة بن أحمد شاركت في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب الفنان محمد رمضان وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا أثناء عرضه رمضان الماضي، والعمل كان من إخراج ياسر سامي وتأليف محمد عبدالمعطي وشارك في بطولته كل من وفاء عام ودرة وسيد رجب.

ويذكر أن عائشة بن أحمد بدأت التمثيل في مصر عام 2015 من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة" ونالت نجاح وشهرة كبيرة من خلال شخصية "قمر الزمان" ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل "شهادة ميلاد" مع الفنان طارق لطفي وفيلم "الخلية" مع الفنان أحمد عز.

أهم الاخبار