رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. شارموفرز وأتوستراد يشعلان الأجواء في الأردن

فن

السبت, 08 سبتمبر 2018 13:07
شاهد.. شارموفرز وأتوستراد يشعلان الأجواء في الأردن

كتبت - تقى عادل:

أشعل الفريق الغنائي شارموفرز ومنافسه الأردني أوتوستراد، أجواء الأردن باحتفالية فريدة من نوعها ولأول مرة مزيج موسيقي بين فريقين من جنسيات مختلفة تحت عنوان المبارزة الصوتية بما يعرف بـ"الساوند كلاش" الذي يقام ولأول مرة بين فريق مصري وأردني.

شهد الحفل مبارزة موسيقية بين الفريقين على أرض عمان بالأردن مساء أمس الجمعة، واستمرت أكثر من ساعتين، وتم تصميم ساحة الغناء على هيئة مسرحين منفصلين

لكل فرقة والجمهور بينهما.

ويعتمد "الساوند كلاش" على جولتين تظهر البراعة الموسيقية لكل فريق، تعتمد الجولة الأولى على تقديم "شارموفرز" إحدى أغاني فريق "اوتوستراد" على طريقتهم الخاصة، ومن ثم يستأنف فريق "اوتوستراد" بغناء أغنية لـ"شارمورفرز" لكن بطريقتهم الخاصة.

وتبدأ الجولة الثانية غناء كل فريق أغنية من أغانيه المعروفة لدى الجمهور ولكن بتوزيع موسيقي مختلف

تماماً، بحيث إذا كان توزيع الموسيقى شرقي يقدموه بلون البوب، وإذا كان توزيع الأغنية يعتمد على اللون الإلكتروني يقدمونه بشكل شرقي.. وهكذا، بحيث يعيش جمهورهم تجربة موسيقية لأغانيهم مختلفة عن اللون الأصلي للأغنية.

وشهد ختام الحفل حضور أوكا وأورتيجا، وقدموا أغنيتهم الشهيرة "إلعب يالا" وأشعلوا الحفل مع مشاركة شارموفرز لهم الغناء.

يذكر أن هذا "الساوند كلاش" الثالث لفريق شارموفرز بعد مشاركتهم بنجاح في نسخته المصرية مع فريقي"كايروكي" و"مسار إجباري"، وشهد نجاحا جماهيريا كبيرا ما شجعهم على تقديمه بشكل مختلف هذه المرة مع فريق "أوتوستراد" الأردني.

 

أهم الاخبار