رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محمد كريم ينضم لأحدث أفلام نيكولاس كيدج

فن

الخميس, 06 سبتمبر 2018 19:36
محمد كريم ينضم  لأحدث أفلام نيكولاس كيدجمحمد كريم

كتب - أحمد أيوب:

يشارك الفنان المصري محمد كريم النجم الأمريكي نيكولاس كيدج أحدث أفلامه   A Score to Settle ، بحسب ما نشره موقع "هوليوود" المعني بأخبار السينما العالمية.

 

وذكر الموقع أن كريم سيلعب دورا صعبا في مشروع فيلم كيدج الجديد، حيث يجسد دور شخص يدعي چيمي وهو رجل لا يخشي الموت وهو ما تطلب منه تحضير لشهور طويلة نظرا لصعوبة الدور .

 

وتدور أحداث الفيلم حول كيدج والذي يلعب دور قاتل

محترف يدعي فرانك يحاول الانتقام من رؤساءه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عاما، بما فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم.

 

وذكر محمد كريم، بحسب الموقع، أن من أبرز ما يميز الفيلم هو وجود نجوم كبار بحجم نيكولاس كيدج وبين برات، وهو عمل رائع يؤكد خطواته في هوليوود.
وأضاف كريم أن التجربة مدهشة وأسعدته كثير،ً وأنها تضم مشاهد

أكشن ومطاردات وقتال قوية بذل بها مجهودا كبيرا ، موضحا أن الوقوف أمام نجم في حجم نيكولاس كيدج أمر ليس سهلا وأنه عمل كثيرا علي الشخصية التي وصفها بالصعبة لمدة أكثر من 4 شهور.

 

وأشار إلى أن تجسد دور رجل لا يخشى الموت احتاجت إلى وضع تفاصيل خاصة حول ذلك الرجل، فيتخيل كيف يتعامل في حياته وكيف تكون باقي تفاصيل شخصيته حتي ولو لم تظهر علي الشاشة وهو ما يضيف للشخصية شيئا مختلفا خاصة وأن شخصية بتلك المواصفات من المؤكد أنه لها سمات مختلفة حتي علي مستوي الحركة وطريقة الكلام.
 

أهم الاخبار