رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غياب الموسيقيين عن حفل الـ MTV.. وجنيفر لوبيز تسيطر على الأمر بميدلي غنائي

فن

الثلاثاء, 21 أغسطس 2018 15:34
غياب الموسيقيين عن حفل الـ MTV.. وجنيفر لوبيز تسيطر على الأمر بميدلي غنائي

كتبت- بوسي عبد الجواد:

 

شهد الحفل السنوي لتوزيع جوائز الفيديو كليب الذي تنظمه قناة MTV المعروف باسم MTV Video Music Awards، والذي أقيم مساء أمس داخل قاعة موسيقى راديو سيتي بنيويورك ، العديد من المقاعد الفارغة التي أثرت بالسلب على نجاح الحفل، وهو المكان الذي يجتمع فيه الموسيقيين من شتى أنحاء العالم.

ووفقا لمجلة "فارايتي" الأمريكية، دائما ما يعتمد حفل الـ MTV على الاستعراضات الغنائية، التي يقيمها العديد من مشاهير هوليوود من

المطربين، لكن هذا العام تخلف أغلبهم عن الحضور، وهو الأمر الذي إثر على الاستعراضات الغنائية التي كانت تميز الحفل السنوي لتوزيع جوائز الفيديو كليب.

ومن بين النجوم الذين تغيبوا عن الحفل هذا العام نجمة البوب العالمية بيونسية، وزوجها مغني البوب جاي زي، وكندريك لامار، وكاتي بيري، وبرونو مارس، وأديل، وجاستين بيبر، وإد شيران، وغيرهم من النجوم.

انقذت الفنانة الأمريكية جنيفر لوبيز الأمر، بميدلى غنائي ضم 11 أغنية من أنجح أغانيها، أدتها فى حفل توزيع جوائز الـMTV للأغانى المصورة"VMAs" لعام 2018.

كما قدمت عرض غنائي راقص لن ينسى، بدأته بأغنية " Waiting For Tonight" ختاماً بأغنيتها الجديدة "Dinero" الحائزة على جائزة أفضل تعاون غنائي مع DJ Khaled  وCardi B في الحفل.

يُشار إلى أن الفنانة الأمريكية جنيفر لوبيز والدي جي خالد، وكاردي بي حصلا على جائزة أفضل تعاون في أغنية Dinero.

وقد تصدرت كاميلا كابيو قائمة الجوائز بحصدها للجائزتين الرئيسيتين بالحفل وهم أفضل فيديو للعام، وأفضل فنان للعام عن أغنيتها الناجحة HAVANA.

 

أهم الاخبار