رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد... تعرف على أبرز 5 شائعات بشأن نجوم الفن

فن

الجمعة, 17 أغسطس 2018 15:56
شاهد... تعرف على أبرز 5 شائعات بشأن نجوم الفن

كتب-محمود هاشم وأميرة رفاعى:

 

شهدت الأيام الماضية، انتشار عدد من الشائعات الخاصة ببعض الفنانين والفنانات والتي تعلق بعضها بأنباء طلاق ووفاة وغيرها وحاول عدد من النجوم التواصل مع جمهورهم وتوضيح تعرف عليهم فى التقرير التالى:

شائعة خطوبة النجمة نبيلة عبيد

آخر تلك النجمات التى طالتهن تلك الشائعات هى النجمة نبيلة عبيد التى قيل عنها إنها خطبت الأيام الماضية ونفت ذلك فى تصريحات صحفية واعتبرته عاريا تمامًا من الصحة، كما طالت شائعة سخيفة أيضًا نجمة الجماهير نادية الجندى وتداول خبر خطبتها أيضًا، كما نفت هذا الأمر واعتبرته شائعة سخيفة ومهينة بالنسبة لها.

شائعة انفصال معز مسعود وشيرى عادل

وانتشرت خلال الأيام القلية الماضية شائعة انفصال أو طلاق الفنانة شيرى عادل من الداعية معز مسعود، بسبب مشاركتها فى فيلم استعراضى غنائى يبدأ فى تصويره بعد موسم عيد

الأضحى، ونفت شيرى تلك الشائعة وأنها لم تتعاقد على الفيلم من الأساس ونشرت بعدها صورة تجمع بينها وبين زوجها معز مسعود، وعبرت عن غضبها الشديد من اقتحام الإعلام والصحافة حياتها الشخصية.

شائعة أرمل سيدة الشاشة العربية

وقبل وفاة أرمل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، الدكتور محمد عبد الوهاب، بأيام قليلة انتشرت شائعة زواجه من الإعلامية سلمى الشماع، بعدما أعلن هذا الأمر مذيع على إحدى القنوات الفضائية، وأصدر عبد الوهاب بيانا ينفى هذه الشائعة، ويؤكد أنه لا صحة لهذا الخبر من الأساس.

بينما نفت أيضًا الإعلامية سلمى الشماع، هذه الشائعة وأكدت أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد هذا المذيع، وأكدت أن بعض الإعلاميين فى الوقت الحالى

أصبحوا غير مهنيين بالمرة وينساقون وراء الشائعات دون التأكد من حقيقتها باللجوء إلى صاحبها.

حادث أمير كرارة

نفى الفنان أمير كرارة، الشائعات التي تم تداولها فى الفترة الماضية بتعرضه لحادث، وطمأن كل محبيه بأنه بخير ويستمتع بإجازته فى الساحل الشمالى.

ونشر "كرارة" عبر حسابه على إنستجرام مقطع فيديو يطمئن فيه متابعيه عليه مطالبًا بعدم ترويج شائعات وأخبار كاذبة عنه.

انفصال محمد محسن وهبة مجدى

قالت الفنانة هبة مجدي، خلال حوراها فى برنامج "عقارب الساعة" المذاع على قناة النهار إنها لم تنفصل عن زوجها محمد محسن مشيرةً إلى أن الشائعة التي طاردتهما بسبب عدم حضور محمد محسن في مصابها أثناء فقدان والدها لا أساس لها من الصحة؛ لأن محمد كان لديه حفل غنائي في لبنان وكان من الصعب الاعتذار عنه نظرًا للشرط الجزائي وأنها سمحت له بالمغادرة إلى لبنان.

 

ودخلت هبة مجدي في نوبة من البكاء الشديد، عندما تحدثت عن وفاة والدها، وقالت إن فقدان والدها بمثابة صدمة كبيرة وكسرة ظهر، لأنه كان يمثل لها كل شيء في الحياة.

 

أهم الاخبار