رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

The Wife.. مسلسل دراما أمريكي للعائلة

فن

الثلاثاء, 14 أغسطس 2018 15:36
The Wife.. مسلسل دراما أمريكي للعائلة

كتبت- بوسي عبد الجواد

دائما ما تحظى "الدراما الاجتماعية" إشادات واسعة من جانب الجمهور، خاصة إذا كانت تدور حول العائلة والمشكلات التي تُحاط بها، ويصنف مسلسل الدراما الأمريكي The Wife المقرر إذاعته على القنوات الفضائية في 17 من الشهر الجاري، للممثلة الأمريكية المخضرمة جلين كلوس، من أفضل المسلسلات الاجتماعية المعروضة الآن حسبما أكد النقاد ، كما تم منح المسلسل تقييم 93% من جانب موقع روتين توميتوز المعني بتقييم الأفلام الأجنبية.

تفوقت كلوس على نفسها من حيثُ أدائها في المسلسل الذي جاء عاليًا جدا بشكل يتناسب مع حجم موهبتها الفنية ومسيرتها المهنية الطويلة التي قضتها بين أروقة استديوهات

التصوير.

والمسلسل ينتمي لنوعية الدراما الأدبية، يدور حول زوجة تتساءل عن اختيارات حياتها، تسافر إلى ستوكهولم مع زوجها، حيث من المقرر أن يحصل على جائزة نوبل للآداب.

المسلسل من إخراج بيورن رانج ، تأليف جين أندرسون ، والمسلسل مستند إلى الرواية التي تحمل نفس الاسم من قبل ميج ووليتزر . ومن بطولة جلين كلوس ، وجوناثان بريس ، وكريستيان سلاتر.

عُرض مسلسل "الزوجة" لأول مرة في مهرجان تورنتو الدولي للأفلام 2017 ، ومن المقرر إطلاقه في الولايات المتحدة في 17 أغسطس من

قبل Sony Pictures Classics .

ونقلا عن لسان النقاد، نجح المخرج يورن رانج في توظيف الشخصيات في الدور الذي يناسب موهبة كل منهما، فاظهر الزوج الذي يقوم ببطولته جوناثان بريس زوجا داعما، يتناول بعض المخاوف القديمة في الأيام التي تسبق قبوله لجائزة نوبل للآداب، وهنا يظهر دور الزوجة المخلصة في دعم زوجها وتوفير الأجواء الملائمة التي تجعله ينتج ويعمل.

يبرز المسلسل علاقة العطاء التي تربط الزوجين ببعضهما، والسر في نجاح علاقتهما، فنرى جو (جوناثان برايس) ، ينثر الحلويات للتعويض عن عصبيته في الليلة التي تسبق إعلان المكرمين. والزوجة التي دائما ما تبتكر أشياء جديدة لإسعاد زوجها وكسر الروتين الذي من الممكن أن يعكر صفو الحياة العائلية.

لاشك أن حياتهما في المسلسل سوف تمر بمنعطفات عديدة لكن حبهما وعطائهما سوف تجعلهم يتغلبان على ذلك.

أهم الاخبار