رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تسريب نظام Windows 11.. يشبه إلى حد كبير ويندوز 10x

تكنولوجيا

الأربعاء, 16 يونيو 2021 12:45
تسريب نظام Windows 11.. يشبه إلى حد كبير ويندوز 10x نظام Windows 11
كتبت - منة الله جمال:

Windows 11 حقيقي، وتفاصيله تتسرب عبر الإنترنت، أولاً، نشر مستخدم Baidu لقطتي شاشة لنظام التشغيل، وكشف عن قائمة Start مركزية بزوايا مستديرة، أعطتنا هذه اللمحة مشاعر جادة لنظام التشغيل Windows 10x، خاصة وأن نظام التشغيل (الذي لم يعد موجودًا الآن) يحتوي أيضًا على قائمة ابدأ مع رموز مركزية.

 

(اقرأ أيضًا) مايكروسوفت تكشف عن الإصدار التالي من Windows في 24 يونيو

 

بعد وقت قصير من ظهور هذه الصور، تمكن الصحفيون من تعطيل Windows 11 ISO المبكر وتثبيته بأنفسهم، الكثير بالنسبة لحدث الإطلاق الضخم لشركة Microsoft في 24 يونيو (أو ربما أرادت الشركة إلهام بعض الضجة من خلال إرسال عشاق Windows في مطاردة جامحة).

 

مايكروسوفت: Edge متصفح Windows 10 الأفضل أداءً

 

كيف سيبدو Windows 11


كان Tom Warren من The Verge يبحث في نظام التشغيل المتسرب ويكشف عن بعض المميزات على طول الطريق، لا يبدو Windows 11 مختلفًا بشكل كبير عن Windows 10، من حيث التصميم، ولكن هناك بعض التعديلات الملحوظة في واجهة المستخدم، بالإضافة إلى الزوايا الدائرية، هناك عناصر تحكم جديدة سريعة تتيح لك تحريك النافذة بسهولة إلى مكان معين على شاشتك.

 

يبدو ذلك أكثر ملاءمة من سحب تطبيق حوله وتأمل أن يقوم Windows بإثباته بشكل صحيح، وتم دمج تطبيق Xbox الذي تم تجديده مباشرةً في نظام التشغيل Windows 11، مما يسهل عليك العثور على جميع عناوين Game Pass الخاصة بك.

Windows 11

الآن بعد أن رأينا كيف يبدو Windows 11 بالفعل، فمن المنطقي لماذا تخلت Microsoft عن 10X بالكامل، كان نظام التشغيل هذا مخصصًا في البداية للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة مثل Surface Neo، ولكن أعلنت Microsoft العام الماضي أنها كانت تتجه نحو أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الشاشة الواحدة النموذجية، لكن لم يكن لدى Microsoft أفضل سجل حافل مع متغيرات Windows 10 - لا تنسَ مدى الفوضى التي حدث بها إخفاق Windows 10 S.

الآن بعد مرور ست سنوات على إطلاق Windows 10، من المنطقي القفز نحو نظام تشغيل جديد تمامًا، ونأمل أن تظل هناك بعض التحسينات لجعل Windows أفضل على الأجهزة اللوحية وأجهزة ARM وأجهزة الكمبيوتر ذات الشاشة المزدوجة. 

لمزيد من متابعة أخبار قسم التكنولوجيا alwafd.news

 

أهم الاخبار