رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(شاهد) مقطع ترويجي ملئ بالإثارة من Battlefield 2042

تكنولوجيا

الخميس, 10 يونيو 2021 16:54
(شاهد) مقطع ترويجي ملئ بالإثارة من Battlefield 2042Battlefield 2042
كتبت - منة الله جمال:

Battlefield 2042 هو الإدخال التالي في امتياز مطلق النار من منظور الشخص الأول طويل الأمد لـ DICE، ومع الكشف اليوم، شارك الناشر EA مقطعًا ترويجيًا مليئًا بالإثارة يعرض ما يمكن أن يتوقعه اللاعبون من رحلة Battlefield التالية.


إنها جميعًا أجرة حركة عادية حتى حوالي دقيقتين من المقطع عندما نرى مركبة ATV تأخذ طائرة هليكوبتر، هذا يمهد الطريق للمشهد التالي، بدءًا من علامة الثلاث دقائق، نرى طائرتين نفاثتين تطاردان بعضهما البعض، ومع ذلك، بدلاً من اللعب مثل المعارك المعتادة، يقوم طيار

الطائرة الرئيسة بسحب أنف طائرته لأعلى ويقذفها من المركبة لإخراج مطاردها بقاذفة صواريخ، ثم يمسكون بحافة قمرة القيادة للعودة إليها وفي طريقهم.

إن انطلاق المشهد هو تكريم لـ Stun_gravy، منشئ أحد أشهر مقاطع الفيديو المتعلقة بـ Battlefield التي يمكنك العثور عليها على YouTube والشخص الأكثر ارتباطًا بـ RendeZook، المناورة التي يتم عرضها في المقطع الدعائي.

 

يعود RendeZook إلى اللعبة الأولى في السلسلة، 2002's Battlefield 1942، في هذا

العنوان، كان أحد أكثر الألعاب الجوية إثارة للإعجاب التي يمكن للاعبين القيام بها هو الخروج من طائرتهم بعد الالتزام بحلقة ، والتخلص من خصمهم باستخدام بازوكا، ثم يعودون كما لو كانت مستويات الركوب، لأن الطائرات تجعل سحب حلقة أكثر صعوبة إذا لم تكن موجودًا للتحكم في المركبة، فقد أصبح RendeZook المعيار الذهبي في ألعاب Battlefield التي تجري في بيئة حديثة.


إنه يحتفل بما أطلق عليه المطور DICE لحظات "Only in Battlefield"، إنها مآثر مثل RendeZook التي تكافئ إبداع اللاعب وجزءًا كبيرًا من سبب حب الكثير من الناس لهذه السلسلة واستمرارها في العودة إليها عامًا بعد عام.

لمزيد من متابعة أخبار قسم التكنولوجيا alwafd.news

 

أهم الاخبار