رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إعادة التشغيل تلقائيًا.. هواتف Redmi و Mi و Poco تواجه مشكلة في الهند

تكنولوجيا

الثلاثاء, 17 نوفمبر 2020 13:03
إعادة التشغيل تلقائيًا.. هواتف Redmi و Mi و Poco تواجه مشكلة في الهندRedmi

كتبت - منة الله جمال:

 يتأثر العديد من مستخدمي الهواتف الذكية Mi و Redmi و Poco بمشكلة bootloop التي تتسبب في إعادة تشغيل الأجهزة تلقائيًا وتتأثر الهواتف التي تعمل بنظام MIUI 12.05 ROM المستقر العالمي بشكل أساسي بالخلل.

 

الخطأ الذي يظهر للمستخدمين هو: "العثور على الجهاز مغلق بشكل غير متوقع".

 

 أقر صانع الهاتف بمشكلة bootloop وأشار إلى أنها بدأت تحدث بعد التحديث، قالت Xiaomi لـ Times Now في بيان: "لقد لاحظنا أن أجهزة Mi و Redmi تظهر

خطأً ، مما يتسبب في إعادة تشغيل غير مرغوب فيها للجهاز، وقد لوحظ أن بعض أسطر التعليمات البرمجية تعمل بشكل سيء أثناء تحديث التطبيق".

 

لقد وعدت Xiaomi بأنها ستطرح تحديثًا في وقت مبكر من الأسبوع المقبل لإصلاح خلل bootloop ونفذت بالفعل إصلاحًا مؤقتًا للاحتواء.

 

أضافت: "أثناء عملنا على إصلاح المشكلة مع مطور التطبيق وإطلاق تحديث دائم بحلول أوائل الأسبوع

المقبل، وضعنا إجراءات احتواء مؤقتة في مكانها، على مدار الـ 36 ساعة الماضية، قد يحتاج هذا الإصلاح إلى قيام المستهلكين بوميض أجهزتهم على مركز خدمة".

 

تابعت شاومي: "في Mi India، تعد تجربة العملاء أولوية قصوى ونحن نأسف للإزعاج الذي تسبب فيه لهم، بصفتنا علامة تجارية ملتزمة، فإن مسعانا هو الاستمرار في تلبية توقعات المستهلك، وبالتالي تقديم أفضل تجربة مستخدم للجميع".

 

لقد لوحظ أن مستخدمي Mi و Redmi و Poco الذين لديهم تطبيق Airtel Thanks المثبت على هواتفهم أصيبوا بالخلل؛ لإصلاح المشكلة، وضعت Airtel حل لمساعدة المستخدمين الذين أصيبوا بمشكلة إعادة التشغيل هذه.

أهم الاخبار