رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

Marvel's Avengers.. وصول تحديث وحدة التحكم من الجيل التالي 2021

تكنولوجيا

الجمعة, 16 أكتوبر 2020 21:38
Marvels Avengers.. وصول تحديث وحدة التحكم من الجيل التالي 2021Marvel's Avengers

كتبت - منة الله جمال:

ستحتاج إلى الانتظار حتى وقت ما من العام المقبل للعب Marvel's Avengers في مجدها الكامل على PlayStation 5 و Xbox Series X / S.

 

لن يتم تحسين اللعبة بالكامل لهذه الوحدات حتى عام 2021، قالت Crystal Dynamics و Square Enix سابقًا إن الترقية المجانية لمن اشتروا اللعبة على PS4 / Xbox One، ستكون متاحة خلال موسم العطلات.

 

كتب سكوت آموس، رئيس استوديو Crystal Dynamics في إحدى المدونات، أن القرار قد تم اتخاذه لضمان منح فريقنا الوقت لتقديم تجربة الجيل التالي التي تعرض كل ما تهدف إليه هذه اللعبة، ستظل قادرًا على تشغيل إصدارات PS4 أو Xbox One على وحدات التحكم الخاصة بهم، وسيحصلون على بعض التعزيزات في شكل معدلات إطارات أعلى وأوقات تحميل أسرع.

 

يمكنك المضي قدمًا في لعبتك لحفظ البيانات والاستمرار في لعب المهام التعاونية مع الأصدقاء على وحدة التحكم القديمة المعنية.

 

يعمل الاستوديو أيضًا على تأجيل طرح أول بطلة ما بعد الإطلاق، كيت بيشوب، كان من المفترض أن تجعلها تظهر في وقت لاحق من هذا الشهر، لا يبدو التأخير كبيرًا جدًا، لحسن الحظ، لكن لا يوجد تاريخ محدد لوصولها، كتب آموس: "نأسف لهذا التأخير الطفيف، لكننا ملتزمون كفريق واحد بالجودة أولاً".

 

سينضم Clint Barton المعروف أيضًا باسم Hawkeye قريبًا إلى التشكيلة أيضًا، بينما من المفترض أن يصل Spider-Man إلى إصدارات PlayStation من Marvel’s Avengers في أوائل العام المقبل، يخطط الاستوديو لكشف المزيد عن مستقبل اللعبة الشهر المقبل.

 

أعطى آموس بعض المؤشرات على ما هو على الطريق في المستقبل القريب، بما في ذلك نظام ping الذي سيتيح لك توجيه زملائك في فريق الذكاء الاصطناعي لتحطيم الأبواب أو استهداف أعداء معينين، سيكون هناك أيضًا خيار لإعادة تشغيل الحملة بمستوى شخصياتك وعتادك سليم.

 

أضافت Crystal Dynamics المزيد من محتوى اللعبة المتأخرة في الأسابيع الأخيرة، بما في ذلك أنواع المهام الجديدة، قريبًا، يمكنك تجربة يدك في تحديات متعددة اللاعبين محدودة الوقت أيضًا، ستكافئك أول مهمة تهديد على مستوى أوميغا بإسقاط غريب في المرة الأولى التي تكملها.

أهم الاخبار