رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رابط تسديد فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر

تكنولوجيا

الثلاثاء, 15 سبتمبر 2020 16:36
رابط تسديد فاتورة التليفون الأرضي لشهر  سبتمبرتليفون ارضي

تصدر على مؤشرات البحث بموقع "جوجل" مصر، مساء اليوم الثلاثاء، تريند بعنوان " فاتورة التليفون الأرضيبالتزامن مع بحث المواطنين عن طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون لشهر سبتمبر وطريقة السداد.

 

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي:

 

يمكن للمواطنين، معرفة فاتورة التليفون الأرضي، عن طريق منافذ فوري المتوفرة بجميع المحافظات المصرية، أو الدخول على موقع المصرية للاتصالات.

 

طريقة دفع فاتورة التليفون:

 

اتاحت الشركة المصرية للاتصالات، للمواطنين العديد من الطرق لسداد فاتورة التليفون الأرضي، والتي أبرزها عن طريق منافذ "فوري".

 

كما وفرت المصرية للاتصالات، سدد فاتورة التليفون الأرضي، عن طريق موقع الشركة الرسمي، بعد اتباع الخطوات التالية:-

-كتابة رقم التليفون الأرضي.

-الضغط على زر دفع الفواتير.

-الضغط على كلمة سداد.

 

رابط المصرية للاتصالات لسداد فاتورة التليفون:

 

لمعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وسداد القيمة المستحقة للمواطنين، عبر الدخول على مواقع المصرية للاتصالات من هنـــــــــــــا.
 

 

يذكر أن الشركة المصرية للاتصالات تتيح لعملائها أنظمة

متعددة لسداد فاتورة التليفون الأرضي المرتبط أيضًا بـالانترنت المنزلي، ومن بينها المقسم لاربعة أقساط ربع سنوية تسدد كل منها كل ثلاث شهور.

 

ويتم تحصيل الفاتورة كل يوم 15 في الشهر وتستمر لمدة شهر واحد، ثم يتم رفع الحرارة ويتحول التليفون لاستقبال فقط، وعن إمكانية تسديد الفاتورة فيمكن عن طريق منافذ المدفوعات الإلكترونية مثل فوري، وأمان، ومصاري، و" Bee" وغيرها المتواجد في العديد من المحلات والسوبر ماركت، أو من خلال المواقع الإلكترونية لتلك المنصات، أو عن طريق محافظ المحمول التابعة للبنوك وشركات الاتصالات، ومكاتب البريد، وفروع المصرية للاتصالات.

 

 

أهم الاخبار