رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. أمازون تنتج دروعًا للوجه كبيرة الحجم لبيعها للعمال

تكنولوجيا

الخميس, 14 مايو 2020 22:03
فيديو.. أمازون تنتج دروعًا للوجه كبيرة الحجم لبيعها للعمالأمازون تتنتج دروعًا بشرية
كتبت - منة الله جمال:

انشغلت أمازون في التعامل مع احتجاجات الموظفين وإغلاق المستودعات والتحقيقات وزيادة الطلب، وفي ذلك الوقت كان الموظفون يعملون خلف الكواليس لتطوير دروع الوجه للعاملين في الخطوط الأمامية.

 

تبرعت أمازون بما يقرب من 10000 درع للوجه  وخلال الأسابيع القليلة المقبلة، تخطط لإتاحة مئات الآلاف بسعر التكلفة على Amazon.com.

 

وفقًا لمدونة، في أوائل مارس، انضم مدير برنامج في Amazon إلى مجموعة من المصنّعين في ولاية واشنطن الذين كانوا يطبعون الواقيات ثلاثية الأبعاد لعمال الخطوط الأمامية.

 

طورت المجموعة تصميمها الخاص وكانت تجمع الدروع يدويًا في منازلهم ومكاتبهم،

استعان موظف أمازون بمساعدة زملاء برايم إير، وسرعان ما حسن فريق من أمازون تصميم درع الوجه.

 

قاموا بتحسين واقيات الوجه للطباعة ثلاثية الأبعاد والتأكد من أن المنتج خفيف الوزن ومريح، تصميم المصدر المفتوح متاح الآن لأي شخص، وقد وافق عليه المعهد الوطني للصحة NIH.


يجب أن تكون الدروع متاحة على Amazon.com قريبًا، وقالت الشركة إنها تخطط لإعطاء الأولوية للعاملين في الخطوط الأمامية وإتاحتهم في نهاية المطاف لجميع العملاء.

 

أضافت :"بسبب ابتكارات التصميم وقدرات سلسلة التوريد لدينا، نحن واثقون من أننا سنكون قادرين على إدراجها بسعر أقل بكثير - ما يقرب من ثلث التكلفة - من جميع الدروع الأخرى القابلة لإعادة الاستخدام المتاحة حاليًا لعمال الخطوط الأمامية".


هناك حاجة لمعدات الحماية الشخصية PPE للعاملين في الخطوط الأمامية، واحتج موظفو أمازون على ما يقولون إنه نقص في الحماية، وأفيد أن أكثر من 100 عامل من أمازون قد أثبتت إصابتهم بفيروس كورونا COVID-19 وتوفى ثلاثة على الأقل.

 

وعدت أمازون بزيادة فحوصات درجة حرارة الموظفين وتوفير أقنعة جراحية للعاملين في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا، من غير الواضح ما إذا كانت الشركة ستقدم دروع الوجه هذه لعمالها الأساسيين.

 

أهم الاخبار