رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شخصيات مهمة تنضم لحزب الوفد

حزب الوفد

الاثنين, 10 سبتمبر 2018 19:09
شخصيات مهمة تنضم لحزب الوفد

 

 

تواصل الشخصيات المصرية المهمة على المستوى السياسى والاجتماعى والإعلامى الانضمام إلى حزب الوفد..

انضم أمس إلى الحزب المهندس طارق الحديدى، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للبترول السابق، كما انضم للحزب خالد محمد قنديل، رئيس مجلس الإدارة بأحد أكبر شركات الأدوية بالشرق الأوسط، كما انضمت الإعلامية إيمان العقاد إلى الحزب.

وقال المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، إن المهندس طارق وخالد قنديل واجهتان مشرفتان وسيكون لهما دورهما الفعال في حزب الوفد والاستفادة من خبراتهم العلمية والعملية فى ظل بناء حزب الوفد، وقرر «أبوشقة» ضم المهندس طارق الحديدى إلى

اللجنة النوعية للطاقة بالحزب.

وأشار «الحديدى» إلى أنه سعى إلى إنضمامه إلى حزب الوفد بعد تفرغه من العمل التنفيذى، وأصبح لديه الرغبة الأكيدة فى المشاركة فى الحياة السياسية واختار الانضمام لحزب الوفد العريق نظراً لما يمثله من قيم سياسية ومجتمعية عريقة راسخة فى المجتمع المصرى، فهو أعرق الأحزاب السياسية فى الشرق الأوسط. وأضاف «الحديدى» أن حزب الوفد يرأسه قامة وقيمة سياسية وطنية تتمثل فى شخص المستشار بهاء الدين أبوشقة، ويضم عدداً من

الشخصيات المرموقة فى كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، مضيفاً أن حزب الوفد ظل شامخاً على نحو قرن من الزمان يثرى الحياة السياسية فى مصر.

وأنه يتوقع أن يتصدر المشهد السياسى فى الفترة المقبلة، وأن يكون حزباً قوياً يؤدى دوره الوطنى فى استقرار الحياة الحزبية والسياسية والديمقراطية، وهو هدف المصريين جميعاً، فى أن يتحقق الاستقرار الأمنى والسياسى فى ظل حياة ديمقراطية. وأن لديه شعوراً بأنه يستطيع أن يقدم شيئاً فى مجال تخصصه وهو البترول والطاقة، بما لديه من خبرات علمية وعملية.

وأعرب خالد قنديل عن سعادته البالغة بالانضمام إلى حزب الوفد الذى سيتصدر المشهد السياسى خلال المرحلة المقبلة، وأعربت إيمان العقاد عن سعادتها بالانضمام لحزب الوفد، وقرر أبوشقة تعيينهما باللجنة النوعية للإعلام.