رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجالية المصرية بإيطاليا تقدم العزاء في وفاة الزوجين كوبر

الجالية المصرية بإيطاليا تقدم العزاء في وفاة الزوجين كوبر الزوجين كوبر

كتبت- سارة حسام الدين:

 

اعرب الدكتور وائل عبدالقادر، رئيس جمعية الثقافة المصرية الإيطالية وعضو المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج عن حزنه في أسرة الزوجين الإنجليزيين جيمس كوبر وسوزان كوبر، اللذين وافتهما المنية بأحد الفنادق الكبرى في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

 

وأضاف عبد القادر أن بيان وزارة السياحة كان واضحا وحاسما وهو ما كان له الأثر الجيد، الذي اتضح من استكمال زملاء المتوفيين لإجازاتهم بالغردقة، وهذا يعد نموذجًا

لرد الفعل المناسب.

 

كما تقدم رؤساء ورموز الجاليات المصرية في أوروبا، بالعزاء في الفقيدين الراحلين.

 

وأكدوا رؤساء الجاليات، في تصريحات لهم، أنهم يقدرون جهود الدولة المصرية لتوفير كافة السبل للسائحين، مشيدين بجهود وزارة السياحة وسرعة البيان الذي خرج منها موضحًا للحقيقة.

 

وفي هذا الصدد، قال الكاتب المصري المقيم بالنمسا بهجت العبيدي، مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج:

إننا نتقدم بخالص العزاء للشعب الإنجليزي والحكومة البريطانية، في وفاة الزوجين الإنجليزيين، وكذلك نقدم العزاء لأسرتهما.

 

وأضاف "العبيدي" أن وزارة السياحة أحسنت صنعًا حينما تعاطت مع حادث الوفاة بالسرعة المطلوبة، وأصدرت بيانًا يوضح أن الوفاة جاءت بطريقة طبيعية، وأنه لا شبة جنائية فيها، وهو ما كان له الأثر المناسب باستكمال الوفد التي كان في صحبته الزوجين المتوفين باستكمال الرحلة.

 

وقال سيد عامر، عضو الاتحاد العام للمصريين بالخارج بلندن: "نتوجه بالعزاء لأسرة الزوجين الإنجليزيين والشعب والحكومة الإنجليزية"، مؤكدًا أن الحزن سيطر على أبناء الجالية المصرية في بريطانيا لوفاة الزوجين في مصر.