رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

مهرجان للجري بمراكز شباب ديرمواس بالمنيا

المحـافظـات

السبت, 13 أغسطس 2022 18:02
مهرجان للجري  بمراكز شباب ديرمواس بالمنيامهرجان الجري لطلائع شباب ديرمواس
المنيا_ أشرف كمال

نفدت اليوم السبت ، إدارة شباب ديرمواس بمحافظة المنيا، مهرجانا للجري، وذلك تحت شعار حافظ على صحتك والعقل السليم في الجسم السليم ، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة، و توجيهات مدير عام مديرية الشباب الرياضة بالمنيا.

 

 

وقامت إدارة شباب ديرمواس جنوب المنيا، بتنفيذ انشطة متنوعة  في مختلف المجالات، وبما يناسب كافة الأعمار، وذلك لجذب الأعضاء والترويج لإرتياد مراكز الشباب و تنفيذ مسابقات و انشطة رياضية متنوعة، وخاصة الرياضات الخفيفة مثل الجري وغيرها ، وتكريم المتميزين في هذه الأنشطة، وكذلك تنفيذ ندوات في مختلف الألعاب والمجالات.

 

وتحقيقا لشعار ( حافظ على صحتك والعقل السليم في الجسم السليم  )،  تم اليوم السبت 13 أغسطس بمركز شباب بني سالم ، بإدارة شباب ديرمواس ، تنفيذ مهرجان في الجري للطلائع ، بمشاركة

عدد ( 25) طليع، وتم توزيع الجوائز على الفائزين، العشرة الأوائل المتميزين في النشاط، وقام بتنفيذ النشاط  كابتن محمد عوني الاخصائي الرياضي بالمركز  .

 

وتم اليوم بمركز شباب العمارية الشرقية ، ندوة عن ريادة الأعمال،  وحضر الندوة عدد ( 25) عضوا ، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، ويأتي ذلك تزامنا مع تكثيف النشاط الصيفي،  ليناسب كافة الأعمار والفئات وبتوجيهات دكتور مندي محمد عكاشة، مدير عام المديرية، ومتابعة و إشراف وكلاء المديرية للشباب والرياضة ، و إدارة شباب ديرمواس

أهم الاخبار