رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

رئيس الشركة بقنا يٌكرم .. أوائل المدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي

المحـافظـات

الأربعاء, 13 أكتوبر 2021 16:16
رئيس الشركة بقنا يٌكرم .. أوائل المدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحيالمهندس رجب عرفة

قنا ـ محمد عبد الصبور

 

كرم المهندس رجب عرفة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، الدكتورة فاتن نصر الدين، مدير عام التدريب و المشرف العام على فصول مياه الشرب و الصرف الصحي بقنا، من خلال منحها شهادة شكر وتقدير، و مكافأة ماليه تقديراً لجهودها و تفانيها في العمل.

 

مما ساهم  ذلك في تخرج طلاب متميزين هذا العام و حصول الطالب محمد منصور علي المركز الأول على مستوى الجمهورية بنظام التعليم المزدوج.

 

كما قام عرفة بتكريم الطالب عبد الله رضا عبد الله، الأول على التعليم

الفني الثانوي بنظام الثلاث سنوات، والطالب محمد منصور زهري نادي، الأول على الجمهورية لنظام التعليم الفني المزدوج بشركة مياه قنا.

 

وأكد عرفة أن الشركة تولي اهتمام كبيرا بجودة العملية التعليمية والتدريبية لفصول مياه الشرب و الصرف الصحي بقنا،  خاصة نظام التعليم والتدريب المزدوج، وذلك لتخريج كوادر فنية مدربة على أعلى مستوى و مؤهلة لسوق العمل في مجال مياه الشرب و الصرف الصحي.

 

وأضاف عرفة انه تم افتتاح فصول مياه الشرب و الصرف الصحي بقنا، منذ خمس سنوات من خلال عقد برتوكول تعاون مع مديرية التربية والتعليم بقنا، وتحت إشراف ورعاية من السيد اللواء اشرف الداودى محافظ قنا.

 

 وذلك تأكيداً لتوجه العام للدولة المصرية،  والذي يتبنى سياسة الربط بين مؤسسات التعليم و جهات الإنتاج لتخريج فننين متخصصين في المجالات الفنية، يتم تدريبهم تدريب تخصصي مكثف لمدة ثلاث سنوات على أيدي أفضل المدربين المتخصصين.

 

وفى السياق ذاته، كرم رئيس الشركة القابضة، أوائل المدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي للعام الدراسي السابق 2020/2021،  أثناء اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لشركات مياه الشرب على مستوى الجمهورية الذى تم انعقاده بمقر الشركة القابضة.

 

أهم الاخبار