رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فوز أعضاء نقابة الأطباء الفرعية بالتزكية والإقبال 6 % بالوادي الجديد

المحـافظـات

الجمعة, 08 أكتوبر 2021 17:34
فوز أعضاء نقابة الأطباء الفرعية بالتزكية والإقبال 6 % بالوادي الجديدانتخابات نقابة الأطباء في الوادي الجديد

الوادى الجديد - إيهاب مرزوق :

 

شهدت انتخابات النقابة الفرعية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، إقبالا ضعيفا من الأطباء في انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة والفرعية. وأكد المستشار محمود حماد محمد، عضو هيئة النيابة الإدارية والمشرف على انتخابات النقابة الفرعية للأطباء بالوادي الجديد، في تصريح له، أن انتخابات الوادي الجديد شهدت إقبالًا ضعيًفا منذ الصباح وحتى الآن، حيث أدلى بصوته حتى الآن 30 ناخبا من إجمالي 485 طبيبا لهم حق التصويت وذلك لجنة واحدة فقط على

مستوى المحافظة في مقر النقابة الفرعية للأطباء بحي الأمل بمدينة الخارجة. وأضاف حماد، أن الانتخابات بدأت م الساعة 8 صباحا وتغلق اللجنة أبوابها في الساعة 5 مساء اليوم لتبدأ مباشرة أعمال الفرز للأصوات والتي تخص المرشحين على مستوى النقابة العامة حيث فاز أعضاء النقابة الفرعية بالتزكية.

 

من جانبه أكد محمود مهدي، أمين نقابة الأطباء بالوادي الجديد، أنه فاز 5

أطباء بالوادي الجديد بالتزكية في الانتخابات الفرعية حيث فاز كل من محمود حسين مهدي، مؤمن محمد إسماعيل، فوق السن، فيما فاز تحت السن 3 أطباء وهم أسامة عاشور سيد، ومحمد أحمد إبراهيم، وهبة عمر بشندي، فيما تجرى الانتخابات لاختيار 3 أطباء من 21 مرشحًا فوق السن و3 أطباء من 11 مرشحًا تحت السن، وطبيب من 2 مرشحين على مستوى جنوب الصعيد.

 

وأضاف مهدي، أن الانتخابات تجرى بلجنة واحدة بمقر النقابة الفرعية للأطباء بمدينة الخارجة، وسط الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وارتداء الكمامة للوقاية من فيروس كورونا وحماية الأعضاء أثناء التوافد للتصويت.

انتخابات نقابة الأطباء في الوادي الجديد

انتخابات نقابة الأطباء في الوادي الجديد

أهم الاخبار