رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

العميد طارق لطفي رئيسًا للأقصر.. ننشر السيرة الذاتية

المحـافظـات

الخميس, 25 مارس 2021 15:55
العميد طارق لطفي رئيسًا للأقصر.. ننشر السيرة الذاتية

الأقصر-أسماء حموده

أصدر اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية حركة محدودة لعدد من قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات، وتضمنت الحركة تعيين العميد طارق لطفي رئيسًا لمدينة الأقصر.
وحصل لطفي على بكالوريوس العلوم العسكرية في الثمانينات، وشغل عدة مناصب قيادية بالإدارات المحلية منها مستشارًا عسكريًا لمحافظة أسوان، ومديرًأ للإدارة العامة للأمن بديوان عام محافظة أسوان، كما تولى رئاسة مركز ومدينة  دهب بمحافظة جنوب سيناء في عام 2017، ثم رئيسًا لمركز ومدينة دشنا بمحافظة قنا.
كما شغل العميد طارق لطفي منصب رئيسًا

لمركز ومدينة البُصيلية بأسوان ومدير مركز العمليات وإدارة الأزمات بأسوان، ورئيسًا لمدينة أسوان، حتى تم تعيينه اليوم بقرار وزير التنمية المحلية رئيسًا لمدينة الأقصر.

كان وزير التنمية المحلية أعلن  في تصريحات صحفية، الخميس، أن الحركة ضمت تعيين كل من مجدي عبدالحميد عنانى من وظيفية رئيس مدينة شبرا الخيمة بالقليوبية في وظيفة سكرتيرًا عامًا لمحافظة الإسماعيلية، وتعيين اللواء أيمن محمد الشريف من وظيفة

رئيس مدينة الأقصر لوظيفة سكرتير عام لمحافظة جنوب سيناء، كما شملت الحركة تعيين تامر سعيد محمد عياد من سكرتير عام الإسماعيلية إلى سكرتير عام محافظة قنا.
وأضاف وزير التنمية المحلية أن الحركة شملت أيضًا تعيين اللواء مجدي محمد الوصيف سكرتير عام مساعد جنوب سيناء في وظيفة سكرتير عام مساعد دمياط، ونقل اللواء هشام على الطويل من سكرتير عام مساعد البحر الأحمر إلى سكرتير عام مساعد جنوب سيناء وتعيين اللواء عاطف محمد وجدي من رئيس مدينة الغردقة بالبحر الأحمر إلى سكرتير عام مساعد محافظة البحر الأحمر وتعيين العمبد طارق لطفى حسين من محافظة أسوان إلى رئيس مدينة الأقصر.

أهم الاخبار