رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بدء الامتحانات التجريبية لطلاب الصف الاول الثانوى بالأقصر إلكترونيا على التابلت

المحـافظـات

الأحد, 05 أبريل 2020 13:11
بدء الامتحانات التجريبية لطلاب الصف الاول الثانوى بالأقصر إلكترونيا على التابلت
الأقصر - منى عبده:

بدأت صباح اليوم الاحد، الامتحانات التجريبية للصف الاول الثانوى فى الاطار الزمنى لمحافظة الاقصر  من الساعة الثامنة حتى الساعة العاشرة صباحا ، و قال الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر الى انه يمكن للطلاب الدخول على الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو أي شريحة من أي مقدم لخدمة الانترنت من شركات

المحمول في مصر.


 كما اكد الى ان المدة الزمنية الموضحة  هي إطار زمني يمكن للطالب أن يبدأ الامتحان في أي وقت خلاله، ويتم احتساب وقت الامتحان منذ وقت البدء.


واشار الى ان الامتحان تجريبي الغرض منه التعرف على شكل الامتحان قبل اداء الامتحان النهائى المقرر فى شهر مايو  واذا لم يتمكن الطالب من

اداء الامتحان سيتمكن من الاطلاع عليه فى نهاية اليوم على موقع الوزارة.


وكانت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع فرع المصرية للاتصالات قد قامت بتوزيع الشرائح الالكترونية للطلاب من خلال سبعة مقرات توزيع وقد بلغت نسبة التوزيع  ٩٨.٨٪ .


كما خصصت ارقام واتس اب للدعم الفنى  لطلاب الصف الاول الثانوى ( 01033372633 و01009158688 ) لتلقى استفسارات الطلاب وتقديم الدعم الفنى لهم.

ياتى ذلك فى اطار توجيهات المستشار مصطفى الهم محافظ الاقصر والتعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لاجراء الامتحانات بشكل ميسر للطلاب .

 

أهم الاخبار