رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الوفد بأسيوط ينظم ندوة علمية عن مخاطر سوء استخدام الأدوية

المحـافظـات

الاثنين, 19 أغسطس 2019 20:10
الوفد بأسيوط  ينظم  ندوة علمية عن مخاطر سوء استخدام الأدوية
كتب- محمد عبدالرازق:

نظم حزب الوفد بأسيوط برئاسة الدكتور محمد بركات عضو الهيئة العليا ورئيس اللجنة العامة ندوة علمية عن مخاطر سوء استخدام الأدوية بنادى أسيوط الرياضى والتى حاضر فيها الأستاذة الدكتورة منى مصطفى المهدى عضو هيئة التدريس كلية الصيدلة وأعضاء الحزب بجميع تشكيلاته وحشد من الجماهير.

وأكد الدكتور محمد بركات عضو الهيئة العليا ورئيس اللجنة العامة أن هناك خططًا مدروسة للمشاركة الفعالة على أرض الوطن لتقديم الدعمين المعنوى والمادى الذين يسهمان فى النهوض بمصرنا الحبيبة.

وقدم الشاعر محمد خلف الملقب بشاعر الروح ابن محافظة أسيوط بعض القصائد الوطنية وكلمات عن المرأة المصرية والتى أبرز فيها قوة تحمل المرأة وشجاعتها. 

وتحدثت الدكتورة منى المهدى خلال الندوة عن سوء استخدام الأدوية والتى تؤثر سلبًا عن مناعة الجسم وتبادل الحاضرين بعض الأسئلة التى طرحت والأخطاء التى يقع فيها بعض المواطنين بعد تناول أنواع معينة من الأدوية ويعقبها دواء آخر.

 وقالت المهدى إن بعض الأدوية تتفاعل مع بعضها وتؤثر سلبًا

على المريض وحذرت من سوء الزجاجات المياه المعدنية للاستخدام المنزلى، فإنها تسبب السرطان لتفاعل الكلور والإملاح مع مواد البلاستيكية للزجاجة، وكذلك الحذر عند شراء المياه أن تكون الزجاجات ليست معرضة للضوء الشمس والحرارة.

فهذا خطر على صحة الإنسان وحذرت أيضًا من الإفراط فى تناول السكريات أو تسخين الطعام فى أوانٍ بلاستيكية

واختتمت الندوة بفقرة فنية مع فرقة الفنان حسام حسنى قصر ثقافة أسيوط والتى تخللها تكريم  الدكتورة منى مصطفى المهدى والدكتور عبدالمحسن على والفنان محمد خلف شاعر الروح وتم تسليم الدروع من قبل الدكتور محمد بركات متمنيًا لهم التوفيق ومزيدًا من الإنجازات والتقدم والازدهار.

Smiley face

أهم الاخبار