رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهالي قويسنا يطالبون محافظ المنوفية الجديد بتبني مشاكلهم

المحـافظـات

الثلاثاء, 11 سبتمبر 2018 15:37
أهالي قويسنا يطالبون محافظ المنوفية الجديد بتبني مشاكلهماللواء سعيد عباس محافظ المنوفية- ارشيفيه

كتب- محمد بحيري:
طالب أهالي الرمالي وأم خنان والعجايزة وميت أبو شيخة وميت سراج، اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية الجديد، بالتدخل لحل مشاكلهم التي تحتاج إلى تدخلات سريعة.
ووضع الأهالي مشكلة الرمالي في المقدمة طارحين لها حلولا، في حين طالبوا بتدخل المحافظ والمرور على طريق مهم في مركز قويسنا ليرى بنفسه معاناتهم.
يقول وائل حسنين من أهالي الرمالي: "قرية الرمالي التابعة لمركز قويسنا، قرية لها طابع خاص، إذ تكررت

بها حوادث الحريق، وكان آخرها حادث حريق الرمالى الشهير الذى تحدث عنه الأعلام نظرًا لبشاعته، فقد راح ضحية الحريق خمسة من شباب القرية أثناء محاولة  السيطرة على النيران".
وأضاف:" بعد هذا الحادث تقدم شباب القرية بطلب إنشاء وحدة إطفاء  وخاصة آن القرية بها أراضى أملاك دولة ، وأهل البلد مستعدون لتحمل تكاليف البناء بما يخدم
القرية والقرى والعزب والكفور المجاورة بما يخدم مايزيد عن خمسين ألف نسمه . ولكن لايزال هناك من يعطل حركة التطوير والتعمير وخدمة الصالح العام . فالموضوع متوقف . ونرجو من المحافظ  الموافقة على تنفيذ هذا المشروع الخدمى لإنقاذ حياة وأرواح الأهالى والمواطنين."
ويقول ربيع لاشين من الأهالي:" نظره إلى طريق ميت ابو شيخة ـ العجايزة.. على جانبي الطريق كميات كبيرة من القمامة ومياه المجاري التي تلقى في الترعة."
وأضاف: " السيارات الخاصه والاجره تهالكت بسبب الطريق ابتداء من ميت سراج حتى اخر قريه ام خنان ".

 

أهم الاخبار