رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس مدينة شبرا يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد

المحـافظـات

الثلاثاء, 11 سبتمبر 2018 11:42
رئيس مدينة شبرا يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد
سامح عوض

كتب- سامح عِوَض

مر اللواء مجدي الوصيف، رئيس مدينة شبرا الخيمة، اليوم، على عدة مدارس بنطاق حي غرب شبرا الخيمة للوقوف على الحالة العامة لكل مدرسة من حيث النظافة العامة واكتمال المقاعد بالفصول وحالة الإنارة.

وزار الوصيف مجمع مدارس متولي الشعراوي (مدرسة متولى الشعراوي الابتدائية بنات - ملحقة متولي الشعراوي الاعدادية بنات- متولى الشعراوي

الثانوية بنات - متولى الشعراوي الاعدادية بنين - متولى الشعراوي الابتدائية بنين) وتفقد الفصول ودورات المياه والمعامل وغرف الكمبيوتر.

وتلاحظ أثناء المرور وجود إهمال شديد في مستوى النظافة العامة بدورات المياه والفصول وعدم وجود طفايات حريق لأمن الطلاب والمدرسة /وجود أسلاك كهربائية مكشوفة

وكثير من المخالفات والمشاكل ولم تحل كما تلاحظ وجود ساحة انتظار للتوكتوك بجوار باب إحدى المدارس ودكاكين لبيع الخردة تعيق حركة السير ودخول وخروج الطلاب وعلى الفور تم الاتصال بمسئول الإدارة التعليمية غرب لإطلاعه على أوجه القصور بالمدارس للسعي في سرعة حلها.

كما نبه على مديري المدارس بأنه سيتم المرور مرة أخرى خلال أربعة أيام للتأكد من تفادي هذه الملاحظات وحل كافة المشكلات خاصة لاقتراب بدء العام الدراسي.

أهم الاخبار