رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إقامة ملتقى علاج الأورام في قنا

المحـافظـات

السبت, 08 سبتمبر 2018 11:53
إقامة ملتقى علاج الأورام في قنا
قنا ـ أمير الصراف:

أقيم تحت رعاية عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، والدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي الملتقى العلمي الأول لمركز علاج الأورام بقنا.

وأكد الدكتور محمود خضاري، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن الجامعة برئاسة الدكتور عباس منصور تحرص على التعاون مع المحافظة في مختلف المجالات وعلى رأسها الخدمات الطبية من خلال المستشفيات الجامعية والقوافل الطبية وتعمل الجامعة على تقديم حلول لمختلف مشكلاخت المجتمع من لال البحث العلمي الذي يعود مردوده على التنمية.

وأضاف أنه يتمنى أن يخرج الملتقى العلمي بتوصيات تسهم في دعم الخدمة الطبية في مختلف أنحاء مصر

وتحدث الدكتور سامي رمزي نائب رئيس الأمانة العامة للأورام عن أهمية تضافر جهود كافة المؤسسات في تقديم خدمات متميزة للجمهور وأشار إلى أن مراكز الأورام تقدم نموذجًا لتعاون المستشفيات الجامعية ومستشفيات القوات المسلحة ومستشفيات وزارة الصحة وهيئة التأمين الصحي.

وأشار الدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة بقنا  إلى أن هناك خطة لتطوير مركز الأورام

والعمل على تحسين الخدمات المقدمة لكل أهالي الصعيد.

وأشار النائب محمود عبد السلام الضبع عضو مجلس النواب، إلى أن مركز الأورام يقوم بدور كبير في تخفيف معاناة المرضى الذيم كانوا يتكبدون مشقة السفر لمحافظات بعيدة لتلقي الخدمة الطبية.

تضمنت فعاليات الملتقى جلسات علمية تناولت موضوع الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي وأحدث الأبحاث حول هذا الموضوع.

شهد فعاليات الملتقى العلمي، الدكتور مجدي محمد عثمان مدير مركز الأورام بقنا، والدكتور طارق السيد مدير مستشفى الأقصر الدولي، والدكتور أحمد جمال نائب مدير مركز الأورام بقنا، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب بجامعة جنوب الوادي، وأطباء مديرية الصحة بقنا.

 

أهم الاخبار