رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إزالة حالات تعدٍ على الأرض الزراعية والإشغالات بـ3 مراكز في المنيا

المحـافظـات

الخميس, 06 سبتمبر 2018 15:32
إزالة حالات تعدٍ على الأرض الزراعية والإشغالات  بـ3 مراكز في المنياصورة للحملة
المنيا : أشرف كمال

أزالت الوحدة المحلية لمركز مطاى بالمنيا، 6 حالات تعدى على الأرض الزراعية وأراضي الطرق في نطاق مطاي، بمجلس قروي أبوان، بمساحة قيراط ونصف للأراضي الزراعية، ومساحة 222متر تعدٍ على أراضي الطرق.

جاء ذلك خلال حملة مكبرة للإزالات نظمتها الوحدة المحلية، بالتعاون مع قوات الأمن وشرطة المرافق، هذا وتواصل الوحدة المحلية تواصل جهودها في التصدي لأي تعديات على الأرض الزراعية أو أملاك دولة سواء بالبناء المخالف أو التبوير وإزالة أى حالة تعدى في المهد مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ملوي بالمنيا، أعمال حرث 5 أفدنة و13 قيراطًا و9 أسهم أرض زراعية كان قد تم التعدي عليها من قبل عدد من المواطنين من خلال تبويرها وبناء أسوار حولها تمهيدًا لتجريفها والبناء عليها بما يخالف القوانين الصادرة، وجاء ذلك خلال حملة مكبرة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية، حيث تم حرث هذه المساحات تمهيدًا لزراعة هذه الأراضى وفقًا للقوانين المنظمة لذلك وإزالة ١٥ حالة أسوار

على أراضى زراعية بمساحة ١٥ قيراطًا وسهمين.

هذا وتواصل الوحدة المحلية تنظيم حملاتها؛ تنفيذًا لتوجيهات اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا، في رفع وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لكل من تسول له نفسه التعدي على حق من حقوق والدولة وتطبيق القانون إعلاء لمصلحة الوطن.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص بالمنيا، أعمال رفع الكثبان الرملية المتراكمة بالطريق الرابط بين قرية بلنصورة والطريق الصحراوي الغربي بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري.

قال العقيد محمد صلاح، رئيس المركز، إن هذه الأعمال تأتي بهدف التيسير على المارة من المواطنين والمركبات وتفادى وقوع أي حوادث أو خسائر في الأرواح خصوصا على الطرق السريعة.

أهم الاخبار