رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الفيوم يتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد

المحـافظـات

الأربعاء, 05 سبتمبر 2018 18:16
محافظ الفيوم يتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
سيد الشورة

الفيوم- سيد الشورة:

قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، بتفقد عدد من المدارس بمركز ومدينة الفيوم, شملت مدرستى منشاة عبدالله والتحرير الابتدائيتين ومدرسة الراهبات ومعهد الفيوم الثانوي الأزهري.

تفقد المحافظ مدرسة منشاة عبدالله الابتدائية وتابع استعداد المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد، وأكد علي نظافة المدرسة واستغلال الإمكانيات المتاحة لانجاح العملية التعليمية، وطالب مسئولي المدرسة بتوفير علم مصر كبير الحجم يتم وضعه في فناء المدرسة، كما عقد لقاءً مع العاملين بالمدرسة وحثهم علي بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية، مؤكداً أن التدريس يقدم رسالة سامية تُسهم في تربية النشء وتقويم

سلوكهم.

كما تفقد معهد الفيوم الثانوي الأزهري، وأكد علي ضرورة الحفاظ علي نظافة الفصول ودورات المياه وصيانة المقاعد المدرسية وتوفير جميع المستلزمات اللازمة قبل بدء العام الدراسي الجديد. وعقب ذلك تفقد مدرسة التحرير الابتدائية وعقد لقاءً مع العاملين بالمدرسة، أشاد خلاله بمستوي النظافة والاستعدادات الخاصة لاستقبال العام الدراسي الجديد، معربًا عن خالص شكره وتقديره لما يبذلونه من أعمال لصالح العملية التعليمية.

ثم تفقد مدرسة الراهبات وعقد لقاءً مع رؤساء الاقسام وتابع معهم آخر الاستعداد للعام الدراسي

الجديد. ثم شهد محافظ الفيوم الحفل الختامي للنشاط الصيفي بمدرسة الشهيد صلاح الدين البشيهي الذي شمل طابور عرض الأنشطة الرياضية وعدداً من الفقرات الثقافية والموسيقية، وقام المحافظ بتسليم الميداليات لفريق سيلا الفائز بالمركز الأول وفريق مدرسة الشهيد صلاح البشيهي الفائز بالمركز الثاني.

وأكد محافظ الفيوم علي أهيمة دور التعليم في بناء الانسان وتحقيق التقدم والبناء مؤكداً أن التعليم أساس تقدم الأمم والشعوب، وأنه يأتي على قائمة أولوياته، وشدد المحافظ على ضرورة الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بالمدارس قبل بدء العام الدراسي بأسبوع على الأكثر، وتوفير الكتب المدرسية لتسليمها للطلاب مع أول أيام الدراسة. وفي نهاية اللقاء قام الدكتور عادل عبد المنعم مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم بإهداء كأس النشاط الرياضي للواء عصام سعد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أهم الاخبار