رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ كفرالشيخ يحيل 170 موظفًا للتحقيق

المحـافظـات

الثلاثاء, 04 سبتمبر 2018 18:32
محافظ كفرالشيخ يحيل 170 موظفًا للتحقيقالدكتور اسماعيل طه
كتب - ممدوح البانوبي

أحال محافظ كفرالشيخ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، الثلاثاء، 135 موظفاً للتحقيق بمستشفى الرمد القديمة بكفرالشيخ، للتحقيق لتغيبهم عن العمل، مشدداً بتوفير المستلزمات الطبية، وتوفير كراسي انتظار للمرضى، ورفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

مؤكداً على المرور اليومي وتكثيف المتابعة على المستشفيات والوحدات الصحية ورصد أي مخالفات من شأنها تهديد سلامة المرضى وصحة المواطنين.

كما أحال طه، 25 موظفاً للتحقيق، لتغيبهم عن العمل بقري اسحاقة والخادمية والرملة بمركز

كفرالشيخ، بناءً على تقرير المتابعة الميدانية لمكتب المحافظ، وذلك خلال المرور على الوحدة المحلية القروية باسحاقة، حيث تبين غياب 10 موظفين وغياب 7 صيادلة بالوحدة الصحية باسحاقة، وبالمرور على الوحدة الصحية بالخادمية، تبين غياب 5 موظفين، وبالمرور على الوحدة الصحية بالرملة تبين غياب طبيبين وصيدلي.

وكلف محافظ كفرالشيخ، المتابعة الميدانية والتفتيش المالي والإداري بالمحافظة بالمرور

على الوحدات الخدمية بالمحافظة والوقوف على المشكلات الموجودة وسبل والرقابة على مستوى أداء المرافق والخدمات.

كما أحال المحافظ 10 موظفين للتحقيق بوحدة طب الأسرة في سخا جنوب مدينة كفرالشيخ، منهم 4 أطباء وصيدلانية وممرضة وكاتبة لتغيبهم عن العمل من أول اليوم، كما تم احالة صيدلانية وموظفتين للتحقيق لانصرافهم بدون سندا قانونيا.

وقال طه انه تم تكليف المتابعة الميدانية والتفتيش المالي والإداري بالمرور اليومي وتكثيف الرقابة على المستشفيات والوحدات الصحية ورصد أي مخالفات، لإحالة المقصرين للتحقيق، وانه لابديل عن تقديم خدمة صحية جيدة تليق بأبناء كفرالشيخ .

أهم الاخبار