رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ القليوبية: لو مكناش قد المسئولية هنسيبها

المحـافظـات

الأحد, 02 سبتمبر 2018 14:07
محافظ القليوبية: لو مكناش قد المسئولية هنسيبهاالدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية

القليوبية- محمد عبد الحميد:

 

وجه الدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وقال انه قائدًا عظيمًا، وراعيًا لأبناء الوطن والشهداء وأسرهم وقدم نموذجا إنسانيا رائعا فى الحنو على أبناء الشهداء وأسرهم.
مطالبا فى كلمته خلال الاحتفالية التى نظمتها مديرية التربية والتعليم بالقليوبية برعاية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم الفنى ومحافظ القليوبية وتحت إشراف طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح أبطال مصر وشهدائها من أبناء القوات المسلحة المصرية الباسلة وقوات الشرطة المصرية العظيمة.
وأضاف عبدالحليم، أن القليوبية تحتفل بعيدها القومى تزامنا مع احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة والشهادات العامة والدبلومات الفنية وفى هذا اليوم يجب أن نذكر أصحاب الفضل من ابناء جيش مصر وشرطتها العظيمة.
مستطردا بقوله (إحنا ناس فلاحين وعارفين أن مينفعش يتعمل احتفال الا بتكريم الشهداء والقائد الرئيس السيسى يحنو على أبناء الشهداء وأسرهم فلولا هؤلاء الشهداء لما تحقق الأمان لمصر وشعبها).
وأضاف فى كلمته خلال الاحتفالية التى أقيمت على مسرح قصر ثقافة بنها بحضور نائبة المحافظ إيمان ريان والدكتور عواد أحمد عواد السكرتير العام وأعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية أن مصر تمتلك رصيدا من

المواهب المحترمة تستحق التشجيع وسنحارب بهم الجهل والإرهاب والافكار المتطرفة استنادا إلى الإسلام الوسطى الجميل فى مصر فكلنا شعب واحد ولا توجد فتنة طائفية فى مصر وشباب مصر واعد ويتم تمكينه فى جميع الميادين مشيدا باختيار الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ باعتبارها نموذج للشباب المدرب الواعد.
وأضاف عبد الحليم، أننى سعيد بالاحصائيات التى تكشف التفوق العلمى بالمحافظة، وأؤكد أن وراء التفوق أسر مكافحة وراء نجاح أبنائهم وتفوقهم.
وأطالب المتفوقين الوقوف احتراما لآبائهم وأسرهم التى تعبت من أجلهم ولو كنت مكانهم لقبلت يد والدى الذين ساعدونى على النجاح.
فالمتفوقين أمل مصر فى المستقبل
وحول خطته للعمل خلال المرحلة المقبلة قال إن القليوبية محافظة عريقة وإحدى ثلاث محافظات تمثل القاهرة الكبرى وأنا غير راضٍ عن مستوى امور كثيرة بالمحافظة ولذا فمكتبى مفتوح لأى شكاوى للمواطن بدون وسيط  ولو مكناش اد المسئولية هنسيبها والموظف اللى مش قادر على أداء عمله يتركه فمصر لن تبنى إلا بيد جميع المصريين فحافظوا على مصر ومرافقها واسمها
وابنوا بلدكم بعزة.
وأطالب مواطنى القليوبية بأن يساعدونى فى عملى الذى أعتبره مهمة حياة أو موت.
معلنا فى نهاية كلمته أن التعليم سيشهد تغير جذرى بعد أن أعلن الرئيس السيسى أن عام 2019 عام للتعليم فى مصر.
من جانبه قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية إن التعليم فى القليوبية يحظى بالرعاية من كافة قوى العمل بالمحافظة ونعمل جاهدين دوما على حل المشكلات بالطرق الإبداعية حتى نصل إلى تقديم خدمات تعليمية متميزة مما كان له أكبر الأثر فى تفوق أبنائنا من الطلبة والطالبات وحصلوا على المراكز المتقدمة على مستوى لجمهورية فى مختلف الشهادات العامة والثانوية العامة والدبلومات الفنية حتى يستمر نهر العطاء فى التعليم على كافة المسارات لنحقق معا أمل مصر فى تخريج أجيال قادرة على أن تحمل مشاعل النور لا شىء طريق الأمل نحو غد أفضل.
وقال الدكتور محمد عطية الفيومى رئيس مجلس أمناء التعليم بمحافظة القليوبية، إن المحافظة تمثل التعددية فى النشاط الثقافى والفنى والسياسي، موجها التحية لمحافظ القليوبية بقوله سمعتك سبقاك وستقدم الكثير للمحافظة، مضيفًا أن تمكين المرأة والشباب متمثل فى تعيين الدكتورة إيمان ريان.
وأشار إلى أن مجلس الأمناء هو بنيان هرم ديمقراطى داخل التعليم حيث يوجد 2300 مجلس أمناء على مستوى مدارس المحافظة ومجالس الإدارات ومجلس المحافظة ويوجد بالمحافظة 1.3 مليون طالب و106 آلاف معلم بالقليوبية فنحن أكثر من فنلندا وأكثر عددا من طلاب الإمارات وبالتعاون وتضافر الجهود ستنفذ سياسة الدولة فى التغلب على سلبيات وتطويره.

أهم الاخبار