رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ممدوح غراب للوفد: الشرقية نصفي الثاني وعزوتي ارتباطي بالناس

المحـافظـات

الخميس, 30 أغسطس 2018 16:02
ممدوح غراب للوفد: الشرقية نصفي الثاني وعزوتي ارتباطي بالناسالدكتور ممدوح غراب - محافظ الشرقية الجديد
كتب ياسر مطري

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية الجديد، إن المحافظة لها أهمية وخصوصية من الطراز الرفيع لديه، لكون والدته من مواليد المحافظة، قائلا: الشرقية نصفي الثاني فوالدتي من المحافظة.

 

 وكان "غراب" الذي كان يشغل منصب رئاسة جامعة قناة السويس قد أدى اليمين الدستورية اليوم الخميس محافظًا للشرقية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، خلفًا لمحافظها السابق اللواء خالد سعيد.

 

وأكد خلال مقابلة هاتفية مع "بوابة الوفد"  بعد إعلان توليه المنصب الجديد اليوم، أنه مهتم جدًا بالتواصل مع الناس، للتعرف على احتياجاتهم ومناقشة المشكلات التي تواجههم، لإيجاد حلول منطقية ترضيهم بما يساعد على تحسين صورة الحكومة لدى الناس، قائلًا: ظهري سيقوى بعزوة الناس، والشرقية أهالها كرماء وطيبين.

 

وشدد على إنه لن يسمح بوجود عائق أو حاجز بينه وبين أهالي المحافظة، وإنه عازم على

النزول إلى الشارع لمقابلة الناس؛ بهدف التقرب من الأزمات التي تواجههم، وسيعمل على اخضاع أجهزة المحافظة لتسير مصالح الناس في ضوء ما تسعى إليه الحكومة من تحقيق نهضة تنموية ملموسة.

 

وأشار إلى أن لدى المحافظة ميزات تنافسية سيقوم على تحويلها إلى فرص استثمارية، ما يساهم في توفير فرص عمل جديدة للشباب، قائلًا: سأعمل على تطوير المحافظة وتنمية مواردها وتحسين مستوى المعيشة بها.

 

وذكر محافظ الشرقية الجديد، أنه سيعمل على تنمية مهارات العاملين  في الإدارات والمديريات كافة، لتحسين معدلات الأداء والإنجاز في أرجاء المحافظة مع إرساء مبادئ المحاسبة والمسائلة.

أهم الاخبار