رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هشام السعيد من المطار إلى محافظة الغربية

المحـافظـات

الخميس, 30 أغسطس 2018 14:44
هشام السعيد من  المطار إلى  محافظة الغربية
منى ابوسكين

كتبت –منى ابوسكين:

أدى هشام السعيد محمد السيد، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، محافظًا للغربية، خلفًا للواء أحمد ضيف صقر، وكان السعيد  يشغل منصب رئيس قطاع التكنولوجيا بمطار القاهرة.

 

وجاء ذكر اسمه مفاجأه  في حركة المحافظين الأخيرة، لانه لم يتولى أي مناصب في الإدارة المحلية من قبل، إلا أنه في أغسطس 2016م، أصدر المهندس محمد سعيد محروس رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، قرارًا بتكليف اللواء مهندس هشام السعيد رئيسا

لقطاع تكنولوجيا المعلومات خلفًا لـ "عمرو عباده "الذي تم تعينه مستشارًا لرئيس مجلس الإدارة لشئون المعلومات.

 

و تقلد عدة مناصب منها؛ رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمطار القاهرة، ورئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للأسواق الحرة، ومساعد مدير إدارة نظم المعلومات للتخطيط، ومدير مركز إنتاج البرمجيات الرئيسي بالقوات المسلحة، وملحق دفاع عدة دول منها؛ التشيك، وسلوفيكيا، والنمسا، وبولندا.

 

 وتنتظر السعيد كثيرا من الملفات الشائكه  التي  أرقت أهالى المحافظة على مدار السنوات الماضيه في مقدمتها الصرف الصحى حيث تعانى اغلب قرى المحافظ من تهالك البنية التحتية للصرف الصحى وتعرضت كثير من المنازل للإنهيار جراء تسرب المياه اسفل المنازل.

 

ومن الملفات الشائكه أيضا ملف البطالة حيث ترتفع نسبة البطالة في المحافظة عن غيرها بسبب قلة الانشطه الاقتصادية بها وقد بدأ المحافظ السابق   احمد ضيف صقر في انشاء منطقة لوجستية  تضم كثير من المشاريع ولكن لم يتم الانتهاء منه بعد.

 

ومن الملفات الشائكه أيضا   انتشار القمامه   في الشوارع  وتدهور البنية التحتية لكثير من المستشفيات والمدارس.

أهم الاخبار