رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بروتوكول بين جامعة بنها وبنك مصر لتطبيق الشمول المالي

المحـافظـات

الأحد, 26 أغسطس 2018 17:14
بروتوكول بين جامعة  بنها وبنك مصر لتطبيق الشمول المالي

كتب- سامح عِوَض

 

التقى اليوم الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعه بنها بمحمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر بمكتبه في القاهرة، حيث تم توقيع بروتوكول للتعاون بين جامعة بنها وبنك

مصر يتضمن تعاون بنك مصر مع الجامعه في تنفيذ خطتها لتطبيق الشمول المالي.

 

وبحسب بيان المحافظة؛ يتضمن البروتوكول قيام بنك مصر بتمويل مشروع تطوير المستشفيات الجامعية وإمدادها بالأجهزة الطبية التي تحتاجها.

 

وقال القاضي إن هذا التعاون ليس بجديد بين جامعة بنها وبنك

مصر الذي يعد رائدًا في المعاملات المصرفية وأول بنك وطني أُنشئ في مصر كما أن بنك مصر سيعمل على مساعدة الجامعة في تحقيق الشمول المالي من خلال تحويل كافة التعاملات المالية للعاملين بالجامعة وطلابها إلكترونيًا بعيدًا عن التدخل البشري مما يقلل الأخطاء المالية ويسمح للطلاب بالتعامل ماليًا في كل معاملاتهم مع الجامعة بشكل الكتروني من
خلال كارت يحمله الطالب ويستخدمه في إنهاء كافة معاملاته المالية مع الجامعة وكلياتها.

ومن جانبه؛ أكد محمد الأتربي رئيس بنك مصر علي أن بنك مصر يعمل علي تنفيذ سياسة الدولة الرامية لنشر ثقافة العمل الحر وتشجيع ريادة الاعمال وذلك بتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تمثل أهمية كبرى في دعم الاقتصاد الوطني.

 

وأضاف أن البنك يساهم في كافة الأنشطة المجتمعية التي تدعم المشروعات الهادفة الي خدمة المجتمع وايجاد الحلول اللازمة لمشكلاتهم.

وقال الأتربي إن بنك مصر يولي أهمية كبيرة للتعاون مع جامعة بنها التي تعد من الجامعات التي تسعي للقيام بدور متميز في حل مشكلات المجتمع وخدمته.

أهم الاخبار