رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مباحث الأموال العامة تضبط مسئولين بالإدارة الهندسية في المنوفية

المحـافظـات

الأحد, 26 أغسطس 2018 15:03
مباحث  الأموال العامة تضبط مسئولين بالإدارة الهندسية في المنوفيةاللواء سمير ابو زامل

كتب- محمد بحيري:

 

تمكنت مباحث الأموال العامة، من ضبط فني تنظيم، ومدير التنظيم السابق بمجلس مدينة شبين الكوم، لتلاعبهما في رخصة بناء وردت معلومات للإدارة العامة لمباحث الأموال تفيد قيام بعض مسئولى الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لقرية مليج التابعة لمجلس مركز ومدينة شبين الكوم في المنوفية، بالتواطؤ مع مالكى العقارات واستصدار رخصة مبانى لهم بالمخالفة لأحكام القانون.

 

من خلال جمع المعلومات أكدت تحريات ضباط الإدارة صحة تلك المعلومات وأسفرت عن قيام كل

من المدعو عبدالرحمن.ا.ا ، سن 54 ، فنى التنظيم بالوحدة المحلية. والمدعو محمود.م.م ، سن 60، مدير التنظيم بمجلس مدينة شبين الكوم ، والمحبوس حالياً على ذمة قضية "رشوة " . بأنه فى غضون عام 2016 قاما بإستغلال موقعهما الوظيفى والتواطؤ مع المدعو أحمد .ا.م، المقيم بدائرة مركز شرطة شبين الكوم بالمنوفية - باستصدار رخصة بناء له وتمكينه
من بناء عقار مكون من ثلاثة أدوار على مساحة 199,5متر2 خارج الحيز العمرانى "أرض زراعـيـة " والإثبات "على خلاف الحقيقة" بشهادة صلاحية تفيد أن المبنى بكاملة داخل الحيز العمرانى بالمخالفة لأحكام القانون الأمر الذى أدى إلى الإضرار بالمال العــام ما هــو قيمة الغــرامات المستحـقــة لخزينة الدولة عن تلك الأعمال المخالفة وتربيح الغير بدون وجه حق وتمكين مالك الأرض من البناء على الأرض الزراعية.

 

بمواجهة الأول اعترف بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع الثانى (سبق إلقاء القبض عليه). تم إخطار اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

أهم الاخبار