رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس جامعة المنيا يفتتح معرضي تباين ومسارات بـ «التربية الفنية»

المحـافظـات

الأربعاء, 15 أغسطس 2018 17:30
رئيس جامعة المنيا يفتتح معرضي تباين ومسارات بـ «التربية الفنية»صورة لحفل الإفتتاح
المنيا : أشرف كمال

افتتح الدكتور محمد جلال حسن، القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا ، معرضي تباين للدكتورة ريهام عادل عياد،  مدرس النسيخ بكلية التربية الفنية، ومعرض مسارات للدكتورة رشا رجب مدرس الأشغال الفنية بكلية التربية الفنية جامعة المنيا.

 

وذلك بقاعة الفنان الدكتور حنا حبيب ، بكلية التربية الفنية بجامعة المنيا، حيث قدم المعرضين أعمال فنية تشكيلية تنوعت بين أعمال النشيخ اليدوي والأقمشة والخيوط، وحضر الافتتاح الدكتور محمد عبد اللاه

اسماعيل ، عميد كلية التربية الفنية، والدكتورة أمل أبو زيد ، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سعاد عبد الرحمن ، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور إبراهيم عيسي ، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وطلاب الكلية والدراسات العليا.

 

واستخدمت الدكتورة ريهام عادل ، خلال لوحاتها الخمسة عشر من النسيج اليدوي

المشاركة بهم بالمعرض التباين الذي يضفي متعة بصرية وحرية، تتحقق من الفنانة من خلالها المفردات التشكيلية،  التي هي أساس بناء العمل النسيجي ، والتي تم توظيفها مجتمعة في العمل النسيجي الواحد بناء علي طبيعة المتطلبات التشكيلية للعمل النسيجي من الوجهة البنائية ، ورؤية الفنان الخاصة في إطار تحقيق الهدف الذي يسعي إليه الفنان.

 

كما عبرت الدكتورة رشا رجب ، خلال لوحاتها عن توليف خامات الأقمشة والخيوط ، وتوظيف الخامة في توليد مسارات مختلفة تعبر عنها عن طريق المجموعات اللونية المتناسقة من مسارات الخيوط .

أهم الاخبار