رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

أول طلب من روي فيتوريا قبل وصوله لقيادة منتخب مصر

رياضة

الاثنين, 18 يوليو 2022 15:41
أول طلب من روي فيتوريا قبل وصوله لقيادة منتخب مصرروي فيتوريا
كتب: محمد عبدالهادي

 من المنتظر أن يصل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر غداً الثلاثاء، لتولي مهمة تدريب الفراعنه رسميًا بعقد يمتد لـ4 سنوات كما أعلن اتحاد الكرة المصري.

 

اقرأ أيضًا.. موعد أولى مواجهات مصر في بطولة كأس العرب للشباب بالسعودية

 

وكشفت تقارير صحفية عن طلب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر برغبته في الحصول على تقارير عن اللاعبين الدوليين فى آخر 3 سنوات، والحصول على مباريات الفراعنة في السنوات الثلاث لمشاهدتها.

 

وذلك لرغبته في معرفة مستوى جميع اللاعبين، الذين وجدوا في صفوف منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، لمعرفة إمكانات كل لاعب والاستقرار على القائمة المنتظر الاعتماد عليها خلال المنافسات القادمة

 

ويستعد روي فيتوريا لقيادة منتخب مصر، لخوض بقية مباريات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 بـ كوت ديفوار.

والتي خاض فيها إيهاب جلال

منتخب مصر السابق قبل إقالته في تصفيات أمم أفريقيا، مباراتان للجولتين الأولى والثانية، فاز في الأولى على غينيا 1-0، وخسر أمام إثيوبيا بنتيجة 2-0.

 

قبل أن تتم إقالته من قبل الاتحاد المصري وتكليف أعضاء مجلس الإدارة حازم إمام ومحمد بركات، بمهمة اختيار المدير الفني الأجنبي في الفترة المقبله.

 

من المقرر أن يعقد اتحاد الكرة يوم الأربعاء المقبل، فور وصول فيتوريا إلى القاهرة، مؤتمرًا صحفيًا لوسائل الإعلام، بمقر اتحاد الكرة، لتقديم المدرب البرتغالي للجماهير.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "اضغط هنا"

أهم الاخبار