رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مانشستر يونايتد يهدد حلم المنتخب بالصعود إلى المونديال

رياضة

الأربعاء, 24 نوفمبر 2021 15:21
مانشستر يونايتد يهدد حلم المنتخب بالصعود إلى المونديالكارلوس كيروش

أصبح استمرار كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني ، مع الفراعنة مهددًا، بعد التصريحات الأخيرة، التي صرح بها أسطورة مانشستر يونايتد ريو فيرديناند.

(اقرأ أيضًا) مشادة بين كيروش ومجاهد بسبب أمم إفريقيا 

كان ريو فيرديناند صرح عبر قناته "FIVE" على موقع "يوتيوب" :"أعتقد في حال تواصل إدارة مانشستر يونايتد مع كيروش لتولي مهمة تدريب الشياطين الحُمر، سيقوم بترك كل شئ في يده ويوافق".

ويقود كيروش المنتخب الوطني خلفًا لحسام البدري، واستطاع مع الفراعنة التأهل إلى الدور الأخير من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، بقطر، بعد تصدره لمجموعته.

وفي حال وصول عرض من مانشستر يونايتد لكيروش سيهدد استقرار المنتخب الوطني قبل المرحلة الأخيرة والمهمة من تصفيات المونديال المقرر لها في شهر مارس المقبل.

 

في نفس السياق، كشف مجدى عبد

الغنى فى برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس، أن مصدر بالمنتخب الوطنى، قال أن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب سيرحل عن الفراعنة حال تلقيه عرضا رسميا من مانشستر يونايتد الانجليزى.
تابع عبد الغنى أن المصدر قال أن كيروش سيفضل العمل في الدورى الانجليزى ومع فريق كبير بحجم مانشستر يونايتد الانجليزى حال تلقيه عرضا رسميا، خاصة وأن هناك بعض الأمور الجدلية بينه وبين اتحاد الكرة بشأن العقد ولم يتم التوقيع حتى الأن.

 

 

 

أهم الاخبار