رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تاريخ مواجهات ريال مدريد وشاختار دونيتسك

رياضة

الثلاثاء, 19 أكتوبر 2021 17:03
تاريخ مواجهات ريال مدريد وشاختار دونيتسكريال مدريد وشاختار دونيتسك

كتب - بوابة الوفد

يتقابل ريال مدريد مع شاختار دونيتسك الاوكراني، في مواجهة جديدة بينهما، في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

وتقام مباراة ريال مدريد مع شاختار دونيتسك على ملعب دونباس أرينا في أوكرانيا في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية.

مواجهة ريال مدريد و شاختار دونيتسك في مباراة اليوم لم تكن هي الاولى بينهما، إذ تقابلا في أربع مواجهات سابقة، حيث تساوت الكفة بينهما في مرات الفوز بواقع مباراتين لكل فريق.

تاريخ المواجهات بين شاختار وريال مدريد

المواجهة الأولى في تاريخ الفريقين فاز فيها الريال بنتيجة كبيرة استطاع فيها أن يحرز أربعة أهداف دون رد على ملعب سانتياغو برنابيو،وذلك في ذهاب دوري أبطال أوروبا 2015،أحرز فيها نجم ريال مدريد السابق ومانشستر يونايتد الحالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف ولحقه بنزيما بالهدف الرابع.
والمواجهة الثانية في إياب موسم 2015 على ملعب دوتياس اريتا، والتي فازت فيها  ريال مدريد بنتيجة أربعة

أهداف مقابل ثلاثة، وفي ذهاب موسم 2020 فازت شاختار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين فقط،لتفوز شاختار في إياب المواجهة الرابعة أيضاً بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

ترتيب مجموعة شاختار والريال

يلعب ريال مدريد وشاختار ضمن المجموعة الخامسة،والتي تضم إنتر ميلان الإيطالي  وشريف تيراسبول المولدوفي،حيث يتصدر المجموعة فريق شريف تيراسبول الذي يخوض منافسات دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه برصيد ست نقاط،يليه ريال مدريد برصيد ثلاث نقاط،ثم إنتر بنقطة وحيدة فقط، ويأتي شاختار في المركز الأخير بنقطة وحيدة أيضاً بفارق الأهداف بينه وبين ميلان.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

أهم الاخبار