رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

محمد صلاح يتلقى دعوة من الأمير ويليام لحضور حفل جائزة إيرثشوت الأولى

رياضة

الأحد, 10 أكتوبر 2021 17:28
محمد صلاح يتلقى دعوة من الأمير ويليام لحضور حفل جائزة إيرثشوت الأولىمحمد صلاح

كتب: محمد معتز صلاح الدين

 كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تلقي الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، دعوة من الأمير البريطاني ويليام لحضور حفل جائزة إيرثشوت الأولى، والتي ستكون يوم 17 أكتوبر في لندن.

اقرأ أيضًا..ريفالدو: صلاح أحد أفضل لاعبي العالم ويستحق المنافسة على الكرة الذهبية
ويقيم الأمير ويليام حفل توزيع الجوائز من بينها جائزة إيرثشوت وهي جائزة بيئية عالمية، للتعامل مع التغيرات المناخية، والتي ابتكرها لتقديم حلول مبتكرة لإصلاح الكوكب.
وسيتم خلال الحفل أختيار خمس فائزين في الحفل بعد اختيار التأهلين إلى التصفيات النهائية، من بين أكثر من 750 مرشحًا حول العالم، ويحصل الفائز على مليون جنيه إسترليني، ودعم مخصص لتوسيع النطاق حول الحلول البيئية لإصلاح الكوكب.

صلاح
سيقوم "محمد صلاح" بتقديم جائزة من ضمن الخمس جوائز ، بالإضافة لـ زوجة الأمير ويليام كاثرين دوقة كامبريدج، وايما طومسون وإيما واتسون، وديفيد أويلوو.
كشفت التقارير الصحفية بأن الدولي محممد صلاح نجم الريدز، سيكون ضمن المدعوين للحفل بدعوة من الأمير ويليام، وسيكون لاعب كرة القدم الوحيد المدعو إلى الحفل، تقديرًا لدوره الهام والمُلهم للشباب في الشرق الأوسط، منذ انتقاله إلى ليفربول.

صلاح
كما سيكون هناك العديد من مشاهير السجادة الحمراء، مثل الممثلين ديفيد أوريلوو، وإيما طومسون وإيما واتسون، والملكة رانيا ملكة الأردن، والمطربة الكولومبية شاكيرا، وأسطورة كرة القدم البرازيلية، داني ألفيش  والممثلة كيت بلانشيت، والدبلوماسية البيشية كريستيانا فيجيريس.

(فيديو) أخصائي علاج إدمان: طلبات التعافي تضاعفت 4 مرات بسبب محمد صلاح

 

أهم الاخبار