رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

كريم بنزيما يعلن المنافسة على لقب الحذاء الذهبي مبكرًا

رياضة

الجمعة, 24 سبتمبر 2021 17:40
كريم بنزيما يعلن المنافسة على لقب الحذاء الذهبي مبكرًاكريم بنزيما

كتب - عادل أكرم

 يحتل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد صدارة قائمة الهدافين المنافسين على جائزة الحذاء الذهبي لعام لموسم 2021 - 2022، وهي الجائزة التي تمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في كل موسم.

 

 وتعد هذه المرة الأولى التي ينجح فيها المهاجم الفرنسي من الدخول في الصراع على لقب الحذاء الذهبي منذ بداية مسيرته مع الريال، إذ بدأ اللاعب في إظهار مهارته التهديفية مع الميرنجي منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو

رونالدو عن صفوف القلعة الملكية.

 

 وتمكن مهاجم المرينجي من إحراز 8 أهداف في الليجا الإسبانية بعد 6 جولات فقط من بداية الدوري أي ما يعادل 1.33 هدف كل مباراة وتكون هذه أفضل انطلاقة للاعب منذ انضمامه إلى النادي الملكي.

 

وينفرد كريم بنزيما بصدارة المنافسين على الحذاء الذهبي برصيد 8 أهداف متفوقًا على كل من ليفاندوفسكي نجم البافاري

"بايرن ميونخ" وهالاند مهاجم بوروسيا دورتموند ويتشارك اللاعبين في المركز الثاني برصيد 7 أهداف.

 

 وتواجد شيرو إيموبيلي مهاجم فريق لاتسيو الإيطالي في المركز الثالث برصيد 6 أهداف ويليه اللاعب الشاب وجناح ريال مدريد فينيسيوس جونيورالذي تمكن من إحراز 5 أهداف.

 

وجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد و الذي يحتل المركز الأول في ترتيب الليجا الإسبانية  سيخوض مباراته القادمة أمام فريق فياريال والذي يحتل المركز الثاني عشر ومن المتوقع أن يشارك بنزيما في هذا اللقاء و الذي ستقام في تمام الساعة الـ 9 مساءً على ملعب الميرنجي سانتياغو برنابيو.

أهم الاخبار