رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

إشادة باحتفالية الشرقية للدخان.. والإدارة تؤكد: الدوري صعب الموسم المقبل

رياضة

الخميس, 15 يوليو 2021 15:21
إشادة باحتفالية الشرقية للدخان.. والإدارة تؤكد: الدوري صعب الموسم المقبلاحتفالية الشرقية للدخان

كتب- صبري حافظ

أشاد لاعبو فريق الشرقية للدخان لكرة القدم  بالاحتفالية التي أقام النادي والشركة أمس بأحد فنادق القاهرة بمناسبة صعود الفريق الكروي بالنادي لأول مرة في تاريخه للدوري الممتاز.

 

 وأكد اللاعبون أن هذه الاحتفالية ستكون دافعا لهم  في مشوار الإعداد للموسم الجديد وخلال مباريات الدوري في الموسم المقبل ،حيث تم استعراض الإنجازات خلال شاشة كبيرة  ماحققه فريق الكرة والبلياردو والطائرة والهوكي التي حققت فيها الفرق الفوز بالبطولات المختلفة في الفترة الأخيرة وأخرها موسم 2020- 2021.

 

 وكانت الاحتفالية  التي قد شهدها وزير قطاع الأعمال هشام توفيق، وهاني أمان رئيس الشركة، ونصر عبدالعزيز المدير التنفيذي وأعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة أحمد إسماعيل القائم بعمل رئيس النادي.

مجلس الادارة يحتفل باللاعبين

 كما حضرها نجوم الرياضة مثل مجدي عبد الغني وطارق يحي والنائب أحمد دياب رئيس نادي زد، وطارق مصطفى مدرب عام المنتخب الوطني لكرة القدم وأحمد ناصر رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي للترايثلون ومحمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق وغيرهم.

 

وأكد هاني أمان رئيس الشركة، أن مايسعده أن فريقه حقق المركز الأول وسط منافسة شرسة من كل الفرق، مشيراً الى أن هدفه أن ينافس فريق الشرقية للدخان على المراكز الأولى في الدوري الممتاز والذي سيكون وضعه صعب في الموسم

المقبل لوجود فرق صاعدة قوية كلها شركات وأجواء المنافسة مشتعلة.

 

  إشادة بالدعم

أشاد أحمد إسماعيل القائم بعمل رئيس نادي الشرقية للدخان ، بالمسؤولين والذين لم يبخلوا بأي جهد مادي أومعنوي وكانوا السند الحقيقي للفريق خلال مشواره الصعب ولتحقيق حلم طال انتظاره ولاول مرة في تاريخ النادي وهذا سر السعادة.

 

  الحصان الاسود

من جانبه أكد خالد عباس عضو مجلس إدارة نادي الشرقية للدخان أن فريق الكرة سوف يكون الحصان الأسود في الموسم المقبل حيث سيتم خلال ساعات الجلوس مع الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة علاء نوح لمعرفة احتياجاته من لاعبين لتدعيم صفوف الفريق بجميع المراكز وتنفيذها ،خاصة أن المنافسة ستكون مشتعلة في الموسم المقبل وهدفنا البقاء بالممتاز؛ إذ إن الطموحات كبيرة جدا رغم المنافسة المتوقع أن تكون في غاية القوة.

لاعبو الكرة في صورة مجمعة خلال الاحتفالية

للمزيد اقرأ أيضًا.. اضغط هنا

أهم الاخبار