رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سيف عيسى وهداية ملاك يخوضان نهائي الجائزة الكبرى للتايكوندو

رياضة

الخميس, 05 ديسمبر 2019 19:42
سيف عيسى وهداية ملاك يخوضان نهائي الجائزة الكبرى للتايكوندوهداية ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو
كتب - عبدالرحمن أبوهاشم

يخوض سيف عيسى (-80 كجم)، وهداية ملاك (-67 كجم)، لاعبا المنتخب الوطني للتايكوندو غدا منافسات نهائي الجائزة الكبرى المقرر إقامتها يومي 6 و7 ديسمبر بموسكو (روسيا) والمصنفة G8 من قبل الاتحاد العالمي للعبة، والتي تضم أفضل 16 لاعبا في كل وزن من الموازين الأولمبية الثمانية (4 رجال و4 سيدات).  

ونهائي الجائزة الكبرى هي اخر بطولات التصنيف الأولمبي، فهي

الفرصة الأخير لحصد المزيد من النقاط من أجل تحسين التصنيف الأولمبي النهائي المؤهل لأولمبياد طوكيو 2020 والذي سيتم الإعلان عنه أول يناير المقبل.

وتحتل هداية ملاك المركز ال 14 في التصنيف الأولمبي فيما يحتل سيف عيسى المركز الخامس مما يجعله اللاعب المصري الوحيد على مشارف التأهل

لأولمبياد طوكيو 2020 من خلال التصنيف الأولمبي حيث يتأهل أول خمسة لاعبين في التصنيف الأولمبي مباشرةً للأولمبياد. وتم اليوم الخميس إجراء قرعة البطولة والتي أسفرت عن مواجهة عيسى في أول مبارياته اللاعب الأسباني دانييل كيسادا باريرا، فيما ستقابل هداية في أول مبارياتها اللاعبة الكورية هيري اوه.

ويرأس بعثة المنتخب الوطني في موسكو كابتن عمرو سليم، رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، ويقود المنتخب المصري للتايكوندو فنيًا المدير الفني المكسيكي اوسكار سالازار والمدربين أسامة السيد ومحمد مجدي.
 

أهم الاخبار