رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جروس يدرس إجراء تغييرات في تشكيل الزمالك أمام الطلائع

رياضة

الثلاثاء, 11 سبتمبر 2018 10:39
جروس يدرس إجراء تغييرات في تشكيل الزمالك أمام الطلائعجروس الزمالك

كتب - مصطفى جويلي:

قرر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأول بنادى الزمالك إجراء مران اللاعبين اليوم على فترة واحدة وتخفيف الحمل التدريبى بعد أن أدى الفريق مرانه فى اليومين الماضيين على فترتين ركز خلالها المدير الفنى على رفع معدل اللياقه البدنية.

ويطمح جروس إلى الارتفاع بمعدل اللياقة لدى اللاعبين نظراً لتلاحم المباريات خلال الفترة المقبلة للأبيض، حيث يخوض الفريق 3 مباريات فى 10 أيام، يبدأها بمواجهة قوية أمام طلائع الجيش يوم الخميس المقبل ثم يواجه سموحة ويليه المقاولون العرب فى فترة ضيقة تحتاج إلى جاهزية اللاعبين.

وقام السويسرى بعمل تدريب خاص لبعض لاعبى الفريق منهم محمود عبدالمنعم كهربا، حيث خصص الجهاز الفنى فقرة تدريبية للاعب بمفرده، وذلك عقب

انتهاء المران الأساسى، وأدى كهربا تدريبات بدنية بمفرده تحت إشراف بيير شومان المدرب العام، وذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعب، خاصة أنه غاب لفترة طويلة عن التدريبات الجماعية وذلك وفقاً لقرار من مجلس الإدارة.

فى المقابل، أدى أيضاً الثلاثى فرجانى ساسى وأحمد مدبولى وعمر السعيد لاعبو الزمالك فقرة تأهيلية عقب نهاية التدريبات بالجرى حول الملعب تحت إشراف بوزيان مدرب الأحمال وذلك لرفع معدل اللياقة لديهم بشكل كبير.

ويدرس جروس إجراء تغييرات طفيفة فى تشكيل الفريق أمام طلائع الجيش المقرر بعد غد الخميس فى الجولة السادسة لبطولة الدورى فى ظل

جاهزية جميع اللاعبين، وهو ما يشكل حالة من الحيرة لدى المدير الفنى، خصوصاً بعد تألق بعض الذين لم يشاركوا فى اللقاءات السابقة وعلى رأسهم المغربى حميد أحداد وعمر السعيد وأحمد مدبولى ومحمد عنتر ومحمد حسن.

كما يتوقع أن يعود أيمن حفنى إلى قائمة المباريات مرة أخرى بعد انتهاء مشكلة اللاعب حيث كان غاضباً بسبب استبعاده قبل أن يعقد معه المستشار مرتضى منصور رئيس النادى جلسة ودية منذ أيام وطالبه خلالها بالانتظام فى التدريبات وبذل أقصى جهده لإقناع المدير الفنى بمنحه الفرصة، حيث وصفه رئيس النادى بأنه أحد المواهب النادرة وعليه أن يقاتل من أجل العودة إلى التشكيل الأساسى ومنحه وأسرته العضوية العاملة بالنادى بهدف الشد من أزره ورفع معنوياته.

من ناحية أخرى انتظم عبدالله جمعة صانع ألعاب الفريق فى التدريبات عقب تعافيه من الإصابة التى كان يعانى منها بالقدم، والتى تعرض لها فى لقاء إنبى الأخير بالدورى.

أهم الاخبار