رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كهربا يتمسك بالبقاء فى الزمالك وينفى رحيله فى يناير

رياضة

الأحد, 09 سبتمبر 2018 10:26
كهربا يتمسك بالبقاء فى الزمالك وينفى رحيله فى ينايرمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك

كتب - مصطفى جويلى

رفض السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، بنادى الزمالك إقامة مباريات ودية أخرى بعد الودية التى خاضها الفريق أمام سيراميكا كليوباترا أمس الأول، كما رفض فكره إقامة معسكر طويل خلال فترة توقف الدورى مكتفيًا بالتدريبات اليومية بملعب النادى استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش الخميس المقبل، فى الجولة السادسة لبطولة الدورى الممتاز.

كما قرر «جروس» عمل برنامج بدنى قوى للاعبين فى مران اليوم الأحد بهدف رفع اللياقة البدنية ومعالجة تراجع جهد لاعبيه فى الشوط الثانى خلال المباريات.

فى الوقت الذى يسعى جروس إلى تثبيت التشكيل وعدم إجراء تغييرات كثيرة فى التشكيل الذى سيواجه به الطلائع معتمدًا على نفس المجموعة التى خاض بها مباراة إنبى الأخيرة والذى حقق فيها الفريق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.

من ناحيته، أكد محمود كهربا، لاعب خط وسط الفريق، والذى عاد إلى التدريبات الجماعية بعد رفع الإيقاف عنه أنه سيبذل قصارى جهده فى الفترة المقبلة، من

أجل العودة إلى التشكيل الأساسى مشددًا على أنه لا يفكر فى الرحيل كما ردد البعض فى فتره الانتقالات الشتوية وأن ما أثير عن وجود اتفاق لانتقاله إلى نادى بيراميدز لا أساس له من الصحة وأنه متمسك بالبقاء بين صفوف الفريق وتحقيق بطولة الدورى مع القلعة البيضاء.

على صعيد آخر، يجهز مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور محضر اجتماع الجمعية العمومية التى أجريت يومى ٣٠ و٣١ أغسطس الماضى لاعتماد جميع القرارات التى تمت الموافقة عليها بالإجماع من أعضاء النادى وتتضمن تعديلات اللائحة الخاصه بالنادى.

وأكد رئيس نادى الزمالك أن اعتماد الجمعيات العمومية من اختصاص مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وليس اللجنة الأوليمبية مشددًا على أن هذا ما ينص عليه القانون وأن دور اللجنة انتهى تماما بعد قيام الأندية بعمل اللوائح الداخلية الخاصة

بها، مشيرًا إلى أن مسئولية تعديل اللوائح من اختصاص الجمعيات العمومية وأن هذه القرارات تكون قابلة للتنفيذ فى اليوم التالى من اعتمادها.

وأشار إلى أن اللجنة الأوليمبية ليس من حقها أيضاً الإشراف المالى أو الإدارى أو الرقابة على الأندية وإنما ذلك حق أصيل لوزارة الشباب والرياضة.

وأكد مرتضى منصور أن جميع القرارات التى تم اعتمادها سيتم تنفيذها ولن يلتفت إلى الزوبعة التى يثيرها مسئولو اللجنة منتقدًا موقف أعضائها الذين ينتمون لنادى الزمالك وهم: هشام نصر وحازم إمام وياسر إدريس ويحيى دعبس.

ورد رئيس الزمالك على ما تردد من عدم وجود إشراف قضائى على الجمعية العمومية مشيرا إلى أن اللائحة صريحة وواضحة وهى مطالبة النادى بمخاطبة الهيئات الفضائية واللجنة الأوليمبية قبل موعد الجمعية العمومية وهو ما حدث بالفعل وحضر مستشارون من هيئه قضايا الدولة وقد سجل محضر الجهة الإدارية حضورهم مشيرًا إلى نص اللائحة هو المخاطبة فقط فإذا لم تتم الاستجابة فما ذنب النادى وليس إلزامًا حضور مستشارين، كما خاطبنا اللجنة الأوليمبية لحضور مراقب ولم ترسل أحدًا وهذا لا يفسد أو يبطل الجمعيه العمومية.

وأشار مرتضى أن مجلس الإدارة سيجتمع قريبًا لتحديد موعد الانتخابات على باقى المقاعد التى تمت زيادتها فى تعديلات اللائحة.

 

أهم الاخبار