رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أجيري يتحدث عن أزمة المهاجمين في منتخب مصر قبل مواجهة النيجر

رياضة

الجمعة, 07 سبتمبر 2018 20:03
أجيري يتحدث عن أزمة المهاجمين في منتخب مصر قبل مواجهة النيجرخافيير أجيري
كتب: كريم عبد المحسن

أكد خافيير أجيري، أن الأسابيع الثلاثة الماضية التي تلت تعاقده رسميًا مع الاتحاد المصري شهدت عملًا مكثفًا من الجهاز الفني للمنتخب الوطني، حيث حرص وزملاؤه بالجهاز على مشاهدة جميع مباريات الدوري سواء على الهواء أو من خلال تسجيلات بالإضافة إلى المواد الفيلمية والبيانات التي وفرها له اتحاد الكرة.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على هامش التدريب الأخير للمنتخب الوطني في إستاد برج العرب استعدادًا للقاء النيجر غدًا ضمن تصفيات الأمم الإفريقية.


وأضاف أجيري أنه سعيد بوجوده في مصر والعمل مع المنتخب الوطني ومتفائل ببداية

جديدة للفريق اعتبارًا من مباراة الغد رغم ضيق الوقت.


وقال المدير الفني للمنتخب الوطني، إنه لا يفضل الحديث عن الفترة الماضية للمنتخب احتراما لمن سبقوه وأيضا لأمله في بداية مرحلة جديدة يوجه نظره فيها إلى المستقبل، لا سيما أن اختياراته الحالية من اللاعبين لم يكن جميعهم موجودين خلال المرحلة الماضية.


أضاف أجيري، أن لكل مدرب أسلوبه وطريقته وإستراتيجيته، وعمل بكثافة مع اللاعبين خلال المعسكر القصير في التدريبات وجلسات الفيديو ليتفهم اللاعبون

طريقة اللعب الجديدة.

 

وحول سؤال عن وجود أزمة في المهاجمين للكرة المصرية، أشار إلى أنه تعرض لمشكلة مماثلة في المكسيك واليابان لوجود أجانب في الدوريات المحلية قد تغلق مراكز بعينها عن اللاعبين الوطنيين، مؤكدًا أنه لن يمل من البحث عن البدائل من خلال مشاهداته العديدة.


وأضاف أنه يأمل أن يشهد اللاعبون المصريون مزيدًا من الاحتكاك الخارجي عن طريق احتراف عدد أكبر من اللاعبين في بلاد العالم المتقدم كرويًا.


من جهته؛ أكد أحمد المحمدي كابتن المنتخب الوطني خلال المؤتمر، أنه وزملاءه قضوا الأيام الماضية في التدريب على طريقة الأداء الجديدة التي وضعها مستر أجيري للفريق وسيشاهدها الجمهور غدًا، متمنيًا أن تشهد المباراة إقبالًا جماهيريًا؛ لأن ذلك ينعكس على الأداء والنتائج بشكل إيجابي.

أهم الاخبار