رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سلامة وتاتيانا يشاركان في بطولة روما الدولية للجولف

رياضة

الخميس, 06 سبتمبر 2018 17:17
سلامة وتاتيانا يشاركان في بطولة روما الدولية للجولف

كتب- عبدالرحمن أبو هاشم:

يغادر القاهرة صباح غدًا الجمعة، الصاعد على سلامة وبرفقته شقيقته تاتيانا متجهين إلى ايطاليا للمشاركة فى بطولة روما الدولية للجولف للبراعم والناشئين احدى جولات بطولة أمريكا الدولية لناشئي الجولف.

يشارك على فى مرحلة تسع سنوات بينما تشارك شقيقته تاتيانا صاحبة الخمس سنوات فى منافسات تحت سبع سنوات.

ويأتي سفر الثنائي قبل انطلاق البطولة ب 48ساعة فقط خاصة أن ساعات السفر لا تتعدى أربع ساعات فقط وهو نهج جديد يتيح للاعبين الصاعدين إمكانية التوفيق بين المشاركة فى البطولات الخارحية بأوربا وتحصيل

دراستهم فى مصر.

كما يشجع هذا النهج أبناء الدول الأوربية على الحضور إلى مصر واللعب فى بطولاتها طالما أن هناك تجربة قائمة وتسير بخطى ثابتة فى هذا الاتجاه.

وادى على سلامة كامل تدريباته بالقاهرة بملاعب ناديه اليجريا قبل السفر إلى ايطاليا فقط سيؤدى بعد غدا السبت المران الاخير على ملعب البطولة ماركو سيمونى احد أشهر الملاعب الايطالية الذى يبدأ منه على مشواره الدولى فى الموسم الجديد ووسط اجواء رياضية

مشجعة فى ظل اهتمام وطموحات هائلة لوزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى بوصول المصريين للمنافسة فى كل المحافل الرياضية العالمية بمختلف اللعبات.

ويستضيف ملعب ماركو سيمونى بطولة كأس رايدر 2022 و التى يتم الترويج وتسويقها من الان.

وكأس رايدر هى اقوى واكبر تجمع لنجوم رياضة الجولف فى العالم حيث تجمع بين منتخبى أوربا والولايات المتحدة الاميريكية فى بطولة تقام على مدار اسبوع كامل كل عامين بالتناوب بين أوربا وامريكا حيث تقام هذا العام فى فرنسا وبينما تستضيف امريكا نسخة 2020 وايطاليا نسخة 2022 .

وتعد بطولة كاس رايدر الاكثر جذبا للجماهير حيث يبلغ عدد متابعى مبارياتها من الملعب ما يقرب من 500ألف متفرج من جميع أنحاء العالم.

أهم الاخبار