رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المصري يعاني محليًا والجماهير تنتظر استعادة الثقة قبل المواجهة الأفريقية

رياضة

الثلاثاء, 04 سبتمبر 2018 12:25
المصري يعاني محليًا والجماهير تنتظر استعادة الثقة قبل المواجهة الأفريقية
بورسعيد – عبد الرحمن بصلة :

بورسعيد – عبد الرحمن بصلة :

حالة من الحزن والقلق سيطرت على الأجواء البورسعيدية عقب نهاية مباراة المصرى ومصر المقاصة، أمس، والتى انتهت بالتعادل السلبى ليواصل الفريق الأداء المتذبذب وغير المستقر ببطولة الدوري.

وتوقف رصيد الفريق عند النقطة السادسة فى الأسبوع الخامس بثلاثة تعادلات أمام بتروجيت والإتحاد السكندرى ومصر المقاصة وفوز وحيد على الجونة وهزيمة من الأهلى.

سوء الأداء ووجود أخطاء كثيرة وتكرارها بصورة كبيرة وأيضا اهتزاز مستوى عدد من

اللاعبين أصاب الجماهير بالصدمة والقلق خاصة أن الفريق تأخر ترتيبه للمركز العاشر فى جدول المسابقة بعد 5 مواجهات.

ويحتاج الفريق لدفعة معنوية وفوز يعيد له الاستقرار فى مواجهته القادمة أمام النجوم ويستأنف الفريق تدريباته في الخامسة مساء اليوم فى بورسعيد استعداداً للقاء الذى يقام في السادسة مساء الثلاثاء القادم على ستاد الجيش ببرج العرب .

وزاد قلق الجماهير بعد إصابة نجم الهجوم أحمد جمعة بشد في عضلات البطن والتي تعرض لها خلال مباراة المقاصة ما تسبب في اعتذاره عن الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الذى يستعد لمباراة النيجر بتصفيات بطولة الأمم الأفريقية المقبلة ، حيث أجرى الدكتور محمد عنان طبيب الفريق إتصالاً هاتفياً بطبيب المنتخب الوطني شرح له حالة اللاعب الذي شعر بآلام شديدة عل مدار الشوط الأول ورغم تلقيه للمسكنات ما بين شوطي المباراة إلا أنه استمر في شعوره بالألم الشديد استدعى تغييره ما قبل نهاية الشوط الثاني بنحو خمس عشرة دقيقة.

أهم الاخبار