رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كارتيرون: الأهلي جاهز لربع نهائي أبطال إفريقيا

رياضة

الاثنين, 03 سبتمبر 2018 15:21
كارتيرون: الأهلي جاهز لربع نهائي أبطال إفريقياباتريس كارتيرون
كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة أي فريق بمنافسات دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. وتقام مساء اليوم الاثنين قرعة دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا، حيث ينتظر الأهلى مواجهة وفاق سطيف الجزائري أو هورويا الغيني، أو أول أغسطس الأنجولي.
وأضاف كارتيرون: الأهلي يحترم جميع منافسيه ولدينا هدف واضح، وهو استكمال مشوارنا بنجاح من أجل التتويج بالبطولة الإفريقية في نسختها

الحالية. وأوضح أن جميع المباريات في كافة البطولات تبقى صعبة للغاية، وهناك رغبة قوية من الجميع داخل الفريق على حصد البطولة الإفريقية هذا الموسم، وإسعاد جماهير الأهلي.
وواصل: قدمنا عروضًا طيبة في مشوار البطولة الإفريقية، ونجحنا في تحقيق 4 انتصارات متتالية في دور المجموعات، بعد الفوز على تاونشيب ذهابا وإيابا قبل الفوز على الترجي في تونس،
وبعده الفوز على كمبالا سيتي الأوغندي، وتأمين صعودنا إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية ونحن على قمة مجموعتنا.
وأشار إلى أنه يعلم بالطبع جميع منافسي الأهلي المرتقبين في دور الـ8 ، وعلى دراية تامة بمشوارهم في البطولة الإفريقية في نسختها الحالية، وأن هناك تنسيقا تاما مع جهازه المعاون بشأن دراسة جميع المنافسين المرتقبين.  
وذكر المدير الفني للأهلي أنه بمجرد الإعلان عن منافس الأهلي الرسمي في دور الـ8 سيبدأ وجهازه المعاون في دراسة كل كبيرة وصغيرة عنه؛ من أجل الاستعداد له بشكل جيد في ظل ضيق الوقت قبل خوض مباراة الذهاب.

أهم الاخبار